الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيين
أخبار مصر

مصرية 100%.. شركة في سفن: لا صحة لإشاعات البيع وجاري إبلاغ النائب العام عنها

الرأي العام

تتعرض شركة في سفن المصرية لهجوم عنيف من الإشاعات المزيفة والسخافات المقصودة وأعلنت الشركة في بيان لها عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأعلنت الشركة في بيان لها أنه وجب التوضيح أن شركة بينيفت المالكة للعلامات التجارية في سفن وفي سوبر صودا مصرية 100% ومملوكة لرجال أعمال مصريين وأي اخبار عن بيع أو شراء ماهي إلا إشاعات مغرضة هدفها تشويه سمعة منتج مصر ناجح.

وتابعت الشركة أن الإشاعات هدفها إلحاق الضرر بالمنتج والعاملين عليه وقررت الشركة إبلاغ النائب العام عن كل من يهاجم ويهدم الشركات المصرية عن عمد ومقاضياة كل من يحاربنا بأخبار كاذبة وإدعاءات مزيفة على الفور.

شركة في سفن النائب العام الشركات المصرية صودا رجال أعمال مصريين

أخبار مصر