الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
المتحدث باسم مجلس الوزراء: بدء العمل بالتوقيت الصيفي الجمعة المقبلةدكتور محمود محيي الدين: تمويل العمل المناخي بحاجة إلى دفعة...تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟
سياسة

تقرير يكشف ترويج الإخوان للأكاذيب ضد مصر والتطبيل لقطر وتركيا "مشهد الخيانة"

الاخوان
الاخوان

كشف تقرير بالفيديو عن الأكاذيب التي تروجها أبواق جماعة الإخوان الإرهابية، من أجل تأجيج الأوضاع في مصر، من خلال نشر الشائعات والأكاذيب ضد مؤسسات الدولة، في سلسلة من التحريض المستمر على العنف، وتهديد الأمن والسلم في المجتمع المصري، وتقديم خطابا منحازا مع تركيا ونظام أردوغان وتميم بن حمد في قطر.

وأوضح التقرير أن الجماعة الإرهابية وأبواقها الإرهابية التي تسعى لنشر الإرهاب والأكاذيب المستمرة في المجتمع من أجل مصالحها الشخصية، حيث يتعمد إعلام الجماعة الإرهابية إطلاق حملات تحريضية الهدف لضرب الاقتصاد المصري، بغرض إضعاف السلطة وتفكيك بنيتها، ورغم ذلك أن إعلام هذه الجماعة يعمل على تجميل صورة أردوغان وتركيا وقطر وتبيض صفحاتهم الإرهابية، من خلال نشر الأكاذيب عن مصر، ومحاولة التجميل المستمرة لنظام أردوغان الذي يوفر لهم الملاذ الآمن هم وكافة الجماعات الإرهابية في المنطقة.

 

 

 

 

عاجل قطر الاخوان اخبار عاجلة الجماعة الإرهابية التنظيم الإرهابي

سياسة