الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
عالمي

السنوار: صفقة وقف إطلاق النار المقترحة الأقرب لمطالب حماس

يحيى السنوار
يحيى السنوار

كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في غزة يحيى السنوار تحدث عن صفقة وقف إطلاق النار المقترحة عبر ممثلي حماس للمرة الأولى يوم الجمعة.

وحسب الصحيفة الأمريكية، قال السنوار إنها الأقرب حتى الآن لمطالب الحركة.

وذكرت صحف عبرية نقلا عن مصدر سياسي قوله ان إسرائيل لن توافق على إنهاء الحرب مقابل صفقة تبادل.

وقال مسؤول إسرائيلي: "ننتظر بفارغ الصبر رؤية الموقف النهائي لحماس. المعلومات لم تصل بعد، لكن في ضوء تجربة الماضي، حتى لو قالت حماس إنها تتبع الخطوط العريضة، فإن التفاصيل الصغيرة والتحفظات ستقدمها وهو ما قد يفسخ الصفقة".

وسبق أن قال رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو لوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أنه لا يقرن وقف الحرب بإجراء صفقة تبادل للأسرى.

وول ستريت جورنال حماس غزة يحيى السنوار

عالمي