الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)
سياسة

مجلس القبائل العربية| خريطة جديدة للعمل العام في مصر.. وعلاء عابد يتخلى عن «مستقبل وطن» ليضمن وجوده

علاء عابد
علاء عابد

علم الرأى العام من مصادر مطلعة، أنه جاري العمل على قدم وساق في تشكيل لجان مجلس القبائل العربية بالمحافظات المصرية، والذي جرى تدشينه منذ أيام قليلة في مشهد يضم الكثير من ذوي الخبرة.

كما علم الرأى العام  أن العديد من النواب قد بدأو التحرك؛ لينضموا ويضمنوا وجودهم داخل التشكيلات المقرر العمل عليها خلال الأيام القليلة القادمة.

وعلم الرأى العام أن النائب علاء عابد انضم للتحالف لينضم للعديد من الشخصيات العامة التي انضمت مثل: أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الأسبق، ومصطفى بكري عضو مجلس النواب، وهاني رسلان عضو مجلس النواب السابق وغيرهم.

وطبقا للمتحدث الرسمي للتحالف مصطفى بكري، فإن هناك 280 نائبًا قد تقدموا رسميًا بطلبات انضمام؛ لشاركوا في التحالف الذي يعتبر بمثابة نقطة الانطلاق لكثير من الأعمال المجتمعية والخيرية والعمل العام في مصر تحت قياده رجل الأعمال المهندس إبراهيم العرجاني وبرئاسة شرفية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويذكر أن الرأى العام علم من مصادر داخلية من حزب مستقبل وطن، أن النائب علاء عابد تقدم باستقالته من منصب رئيس الحزب.

استقالة علاء عابد إتحاد القبائل العربية النائب علاء عابد مجلس القبائل العربية

سياسة