الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

قبودان : زيارة اللواء عباس كامل لغزة تؤكد الاهتمام المصري بالشأن الفلسطيني

تامر قبودان
تامر قبودان

علق الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى فى حوار خاص لجريدة "الرأي العام " بان زيارة السيد اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية إلى قطاع غزة، تؤكد الاهتمام المصري بالشأن الفلسطيني وبالتطورات التي جرت في قطاع غزة والقدس.

وأشاد قبودان بالدور المصري في التوصل إلى تفاهمات وقف إطلاق النار بشكل متبادل ومتزامن، والجهود التي تبذلها مصر لإعادة الإعمار في قطاع غزة، والمساعدات التي قدمتها للقطاع مؤخرًا.

وشدد قبودان على ان العلاقة الأخوية التي تربط الشعب المصرى بالشعب الفلسطينى لا يمكن ان تتاثر ،و يجب استمرار العمل المشترك والتفاهم حول المواقف والقضايا المختلفة لمصلحة الشعبين المصرى والفلسطينى .

قبودان تامر قبودان الدكتور تامر قبودان

أخبار مصر