الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
أخبار مصر

قبودان : زيارة اللواء عباس كامل لغزة تؤكد الاهتمام المصري بالشأن الفلسطيني

تامر قبودان
تامر قبودان

علق الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى فى حوار خاص لجريدة "الرأي العام " بان زيارة السيد اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية إلى قطاع غزة، تؤكد الاهتمام المصري بالشأن الفلسطيني وبالتطورات التي جرت في قطاع غزة والقدس.

وأشاد قبودان بالدور المصري في التوصل إلى تفاهمات وقف إطلاق النار بشكل متبادل ومتزامن، والجهود التي تبذلها مصر لإعادة الإعمار في قطاع غزة، والمساعدات التي قدمتها للقطاع مؤخرًا.

وشدد قبودان على ان العلاقة الأخوية التي تربط الشعب المصرى بالشعب الفلسطينى لا يمكن ان تتاثر ،و يجب استمرار العمل المشترك والتفاهم حول المواقف والقضايا المختلفة لمصلحة الشعبين المصرى والفلسطينى .

قبودان تامر قبودان الدكتور تامر قبودان

أخبار مصر