الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
فن موج

مسلسل ليه لأ 2 الحلقة 13..رانيا تبعد سلمى عن صلاح بعد رفضه العودة إليها

منة شلبي
منة شلبي

شهدت أحداث الحلقة 13 من مسلسل ليه لأ 2 رفض صلاح العودة إلى رانيا واعترافه لها أنه لن يكون سعيدًا معها وأنه يحب ندى، وهددته رانيا أن ابنته لن تعيش مع يونس في مكان واحد وازدادت وتيرة عندها حينما علمت من والدة صلاح أن يونس طفل مكفول من دار أيتام.

رانيا وصلاح
وبالتالي قررت رانيا أن تكدر صفو حياته من خلال سلمى فقررت أن تذهب وتأخذ سلمى من المدرسة إلى منزلها دون علم صلاح، وحينما أتى الأخير لكي يأخذ ابنته التي كان مسؤول عنها مسؤلية كاملة منذ ولادتها أكدت له رانيا أن سلمى ستظل معها وأن بينه وبينها المحاكم إن رفض خاصة أن الحضانة من حقها.

محاولات العودة
وعلى جانب آخر يحاول صلاح التحدث مع ندى فانتظرها أسفل منزلها ولكنها رفضت تمامًا أي محاولة للتحدث أو العودة وغلقت كافة الأبواب أمام صلاح.ندى ويونس
وذهبت ندى مع يونس إلى الأهرامات لتريه معالم العاصمة، وقضى الاثنين وقتًا مميزًا سويًا، ولقد تفاجئت ندى بسالي تأتي إليها حاملة هدية ليونس ومتخذة قرار الاحتفاظ بالطفل.

خالد وأبنائه
أما آدم ابن خالد فيشعر بأنه أفضل ويندمج مع زملاؤه في التدريب وخالد يحاول مباشرة أمور الأرض في ظل مؤامرات عدة تُحاك من قبل الفلاحين ضده لمحاولته إعادة أرض والده منهم.

نسمة وزوجها
وتطلب نسمة وزوجها من ندى أن يروا أحلام، ويتم إجراء تحليل DNA وبموجبه يمكنهما إعادة ابنتهما بعد أن قررا أن يكملا حياتهما في القاهرة بمساعدة ندى.

موعد عرض الحلقة 14
ومن المقرر عرض مسلسل ليه لأ2 الحلقة 14 اليوم الخميس الموافق 8 يوليو الجاري، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشرة مساء، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إهداء إلى إفلين
أهدت أسرة مسلسل ليه لأ الجزء الثاني الحلقة 11 من المسلسل إلى الفنانة إفلين بوريه وهي سيدة سويسرية، جاءت في رحلة منذ أكثر من 65 عاما، إلى قرية تونس بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم وحولت القرية الصغيرة إلى مقصد فني وسياحي، بعد عملٍ دؤوب استمر عقودا من الزمان.

وكُتب في بداية الحلقة ”إهداء إلى إفلين .. إلى روح ونبض قرية تونس .. أم أنجلو وماريا .. مؤسسة فن الفخار التي أعطت وعلمت بلا حدود”.

ولقد دارت أحداث الحلقة 11 من ليه لأ 2 حول رحلة لأسرة صلاح في قرية تونس بالفيوم.

قصة ليه لأ
وتدور قصة مسلسل ليه لأ بصفة عامة حول حكايات جديدة عن أزمات النساء في المجتمع الشرقي والمعاناة التي يتعرضن لها من قبل أزواجهن ومواقف التحرش في الأماكن العامة وغيرها كثيرًا من المواقف التي تمس حياة المرأة في المجتمع الذي نعيش به... بما في ذلك أزمة تأخر الحمل وصعاب تربية الأبناء.

الفن ليه لا ليه لأ 2 مسلسل ليه لأ 2 اخبار الفن مسلسل ليه لا 2 الحلقة 13

فن موج