الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تفاصيل ليلة ساخنة بالحرب الروسية الأوكرانية.. ماذا حدث في كييف؟مباحث تموين الغربية تحرر 118 مخالفة متنوعة بالمراكز والمدنطقس الأقصر اليوم.. سحب وغيوم كثيفة مع ارتفاع درجات الحرارةدعاء نزول المطر.. أفضل الأقوال المستجابة اللهم صيبا نافعا»حدث في 19 رمضان..وفاة شيخ الأزهر محمود شلتوت ومفتي مصر...19 رمضان.. موعد أذان المغرب في أسوانبسبب صورة.. جيجي حديد تتصدر تريند جوجل السعوديةلهذا السب... بيومي فؤاد يتصدر تريند جوجل السعوديةالجبلاية على صفيح ساخن| أول تعليق على أزمة حسام حسن...ثبات سعر اليوان الصيني مقابل الجنيه في البنك المركزيجودر الحلقة 4.. موعد العرض والقناة الناقلةتصدرت التريند.. أبرز إطلالات أيتن عامر
تكنولوجيا

مواصفات سماعة فري بودز 4i

الرأي العام

صممت شركة هواوي سماعة فري بودز 4i المميزة، والتي تم إجراء التجريب لها والبرنامج المصاحب لها، للتأكد من إمكانيات السماعة وأنها تعمل بكفاءة عالية، فقد تم إجراء اختبار تشغيل الموسيقى عبر توصيل الهاتف بالبلوتوث مع تنسيق AAC، وضبط الصوت، كما تم إجراء اختبار للمكالمات، لإظهار قدرة السماعة على عزل الضوضاء، وسنتحدث في التالي عن مواصفات السماعة.

مواصفات تصميم السماعة

استطاعت هواوي أن تصمم سماعة مميزة بجودة عالية، مع توفير مجموعة من المواصفات المميزة، وجاء تصميم فري بودز 4i كالتالي:

· أبعاد السماعة

يبلغ ارتفاعها 37.5 مم، وعرض السماعة 21 مم، ويصل عمقها 23.9 مم، ووزنها حوالي 5.5 جم.

· أبعاد علبة الشحن

علبة الشحن للسماعة بحجمها البيضاوي الصغير، مع التصميم المبتكر بحيث تضيف لمسة تشعرك بالمزامنة، يصل ارتفاع السماعة ل 48.0 مم، وعرضها 61.8 مم، وعمقها 27.5، ووزنها يصل ل 36.5 جم، مع وجود المنحنيات السلسة، وطلاء مميز لسماعات الأذن مما تضيف مظهر أنيق، مع لون السيراميك الأبيض والأسود الليلي أو الفضي والأحمر الذي يشعرك بالديناميكية.

· حجم السماعة

قامت الشركة بتصميم السماعة بحجم صغير يتناسب مع الأذن الصغيرة والمتوسطة، مع تصميم مبتكر ومميز مما زاد من شكلها الجميل.

· تقنية الصوت

تم تصميمها بتقنية عزل الضوضاء المحيطة التي تساعد في منع الضجيج أثناء إجراء المكالمات لتستمتع بمكالمة مميزة، فهي مصممة بتقنية 22 ديسيبل، مع وجود 2 ميكرفون، وهي تعمل بوضع الوعي.

· تتوفر على مستشعر

السماعتين تحتوي على مستشعر بقدرة مدمجة يقوم بتكثيف الكهرباء، كما تعتمد على برنامج تشغيل ذات محرك ديناميكي بمقاس 10 مم

· وقت التشغيل

تعمل السماعة لمدة 22 ساعة مع إيقاف التشغيل بخاصية ANC، تشغيل مستمر تصل ل 10 ساعات، ويتم شحنها سلكيًا.

ما قدمته هواوي من مميزات في التصميم

· تحقق لك الراحة على مدار الساعة

تتمتع السماعة بتصميم مريح، من حيث ارتدائها بإحكام عالي، فالسماعة فائقة الدقة بحيث تقلل من الضغط التي تشعر به نتيجة للاستماع لساعات طويلة، فهي لا تشعرك بذلك فيمكنك ارتدائها للكثير من الساعات بدون تعب.

· مستشعرات عالية الجودة

تعمل المستشعرات على اكتشاف الضوضاء المحيطة من أجل أن تنقلها بشكل نشط، مع تحديد المكان التي تتجه إليه، مما تساعد في الانغماس في الموسيقى المحببة لك.

· تشغيل وضع ANC

الميكرفون يحتوي على تصميم قناة مشقوقة بحيث يساعد في التقليل من فاعلية الضوضاء في الأماكن المفتوحة، حيث يضم تقنية حصرية تساعد في تشكيل الإشارات، مع تقليل الضوضاء عن طريق إضافة الذكاء الاصطناعي، بحيث تتمكن السماعة من التقاط الصوت بدقة عالية حتى مع الضوضاء العالية، بحيث يمكنك الاستماع بصوت صافي في المكالمة.

· تواصل مرن عند ارتداء سماعة الأذن

لا تحتاج لخلع السماعة لتتمكن من التواصل مع الآخرين بل قم بالضغط على السماعة باستمرار لتتمكن من الانتقال لوضع الوعي.

· تشغيل لساعات طويلة

· يمكنك تشغيل الموسيقى ل 10 ساعات متواصلة، في حالة شحنها كاملة، مع تصميمها بتقنية الشحن السريع، يمكن أن تستمتع بصوت نقي لمدة 4 ساعات في حالة شحنها لمدة 10 دقائق، وهو مميز في حالة استعجالك.

· صوت واضح وصافي

مصممة بغشاء مصنوع من البوليمر، مع محرك دينامي يبلغ مقاسه 10 مم، معًا يقدمان إيقاع موسيقي ثري مع أصوات صافية تعمل بتوازن عالي، بحيث يمكنك التأثر بالمشاعر التي تثيرها تلك السماعات من الاستماع للموسيقى.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مميزات سماعة فري بودز 4i، مع توضيح مميزات التصميم عالية الجودة الموجودة في السماعة التي زادت من دقة تصميمها بشكل مميز التي تشعرك بالراحة أثناء استخدامها.

تكنولوجيا