الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 .. التفاصيل الكاملة

الرأي العام

زاد البحث خلال الساعات الماضية، عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وهو الأمر الذي يشغل بال جميع الطلاب وأولياء الأمور.

فيما يقدم موقع يلا تريند في هذا التقرير، التفاصيل الكاملة حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي تكون على النحو التالي:

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022:

حيث يرغب الجميع في معرفة الموعد المحدد من قبل وزارة التربية والتعليم للاطمئنان على مستقبل أولادهم والدرجات التي حصلوا عليها، فمرحلة الثانوية العامة مرحلة فاصلة ومهمة في تحديد مصيرهم للالتحاق بالكليات والجامعات التي يرغبون فيها.

حيث نشر وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. حدد فيه موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الثانوي هذا العام.

فيما كتب قائلا بأنه قبل نهاية الأسبوع الحالي سيتم تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ونظام التظلمات، وأيضا جدول الدور الثاني، وخريطة العام الدراسي الجديد.

كشفت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، بأنه يتم تصحيح أوراق إجابات الطلاب في الثانوية العامة 2022 أول بأول.

حيث أن تم البدء في التصحيح اعتباراً من يوم 29 يونيو الماضي، وقد تم الانتهاء من مادة اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية واللغة الإنجليزية والكيمياء والجغرافيا.

كما إن التصحيح سيتم هذا العام إلكترونياً وليس ورقياً في ظل نظام البابل شيت المعتمد في امتحانات الثالث الثانوي هذا العام.

وقد كشف مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم بأنه من المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 في الفترة ما بين أواخر شهر يوليو الجاري حتى أول أغسطس القادم.

أخبار مصر