الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
أخبار مصر

قم بإنشاء موقعك الالكتروني واحصل على اسم نطاق مجانا

الرأي العام

يهتم الكثير من الأفراد الذين يودون خوض تجربة العمل الخاص أو تطوير أعمالهم وتوسيعها بالشكل الذي يشمل شريحة أكبر من العملاء بالنطاق أو ما يعرف بالـ Domain، وذلك لكونه من أهم الأمور التي ينبغي على كل من هذا وذاك التفكير بها أثناء بدء موقعهم الإلكتروني، ربما لأنه الأساس الذي قد يؤدي إلى زيادة أرباحهم أو تطوير أعمالهم بالشكل الذي يرغبون فيه، وفي هذا ماذا لو كان هناك شركة تمكنك من تصميم متجر الكتروني مميز، مع تقديم الخدمات المتكاملة التي تحتاجها وبسعر معقول للغاية؟ تابع قراءة المقال للتعرف على المزيد من التفاصيل.

تصميم متجر الكتروني

مما لاشك فيه إن التعامل مع افضل شركة تصميم متجر الكتروني هو أمر قد يكون كنزًا، ولكن في حالة أن قمت باختيار الشركة الصحيحة التي توفر لك الخدمات التي تناسبك وليس العكس، فقد تتعامل مع شركة ولكن يحدث أن يبقى متجرك كما بدأ بالضبط "من الصفر"، ولهذا فإننا نقدم لكم ماجيفاي كأفضل شركة يمكنك التعاون معها، وذلك لكونها تمدكم بما تحتاجونه من امتيازات وخدمات عديدة، هذا بالإضافة إلى ما توفره لكم من حلول عديدة ونصائح سوف تحتاجها بمجرد البدء في العمل على متجرك الإلكتروني.

مميزات شركة تصميم المتاجر الإلكترونية

  • تقدم إمكانية الحصول على تصميم المتاجر الالكترونية بشكل مميز وفريد من نوعه، فهو مختلف تمامًا في جميع التفاصيل التي قد تجدها في أي متجر إلكتروني آخر.
  • تهتم بتوفير أفضل تصميم متجر الكتروني، يمكنه أن ينافس بشكل أو بآخر العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى.
  • تحرص على تقديم الخدمات للمواقع والشركات الإلكترونية، وذلك من أجل مساعدتها في زيادة أرباحها وتطويرها بالشكل الذي يمكن أن يساعدها في زيادة أرباحها ولتكون واحدة من المنافسين الجيدين في مجال عملها.
  • تمتلك خبرة كبيرة في أنواع المتاجر الإلكترونية وزيادة المبيعات وتطوير الأعمال التجارية، وبالرغم مما قامت به من تصميم متاجر إلكترونية عديدة للكثير من فئات الأعمال إلا أنها تقدم كل ذلك بأسعار مميزة ومناسبة للغاية.

قالب متجر الكتروني

بإمكانك الاطلاع على جميع القوالب الإلكترونية المميزة، ويمكنك أن تجد أن كل قالب متجر إلكتروني مختلف عن الآخر بالشكل الذي يناسب احتياجاتك، ولهذا لن يمكنك أبدًا التردد في اختيار هذه الشركة أو أن تجدها غير كافية بما تقدمها إليك من خدمات.

بل على العكس، فمن الملفت للنظر أنها توفر أيضًا الكثير من الخدمات الاحترافية والتي تكون على أيدي أفضل الخبراء في المجال الذي ترغب فيه أو مجال عملك بشكل أخص، تلك بالخدمات التي من شأنها أن ترفع من مبيعات متجرك ليصبح في النهاية متجرك الإلكتروني يحمل العديد من الزيارات ويأتي بنسبة أكبر من عمليات البيع.

لماذا تختار شركة ماجيفاي

العديد من الأسباب قد تكون كافية لأن تجعلك تختار هذه الشركة وتثق بأن عملك سوف يكون ناجحًا ومربحًا إلى حد كبير، ولكن يمكننا القول أيضًا أن بخلاف ما توفره الشركة من إمكانية تصميم واختيار قالب المتجر الالكتروني المميز بسعر معقول للغاية، فإنها تقدم لك مجانًا الحصول على اسم نطاق، ولمن لا يعرف مدى أهمية اسم النطاق أو الدومين، فهو عنوان موقع الويب أو المتجر الإلكتروني الخاص بك، والذي يتم تسجيله به.

كما يتم استخدام هذا الاسم في البحث عن المتجر عبر محركات البحث المختلفة، وفي الغالب يكون اسم النطاق هذا هو نفسه العلامة التجارية أو النشاط التجاري، ولهذا لابد من أن يمتلك موقع الويب أو المتجر الإلكتروني اسم نطاق خاص ومميز، يمكن أن يستعين به مستخدمي الإنترنت بكل سهولة عند حاجتهم للبحث والعثور على الموقع أو المتجر خاصتهم عبر شبكة الإنترنت.

أخبار مصر