الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتيبالصور.. تشييع جثمان الشاعر بخيت بيومي بمسقط رأسه في الدقهليةلاعبة طائرة الأهلي: التتويج بالسوبر مجرد بداية وهدفنا إسعاد الجماهيرجمعية الإغاثة بغزة: الوضع الإنساني في القطاع كارثي والأغلبية تعاني...مواعيد القطارات في شهر رمضان 2024.. تعديلات بالجملةالسفيرة الأمريكية بالقاهرة تزور جناح جامعة النيل في معرض EDUGATE...قطر تحذر من الاقتحامات الإسرائيلية للمسجد الأقصى مع اقتراب شهر...أحمد عمر هاشم: رئيس الجمهورية والإمام الأكبر دائما في نصرة...الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة برتقال في قويسنا بالمنوفيةموعد صرف مرتبات ومعاشات شهر مارس 2024عقوبات عديدة في انتظار تشيلسي، اعرف التفاصيلكرة اليد، منتخب الشباب يواصل استعداداته لدورة الألعاب الأفريقية
فن موج

ساندي: الموت حقيقة ومستعدة له ولا أمانع في التبرع بأعضائي

ساندي
ساندي

قالت المطربة ساندي، إن قرار الاعتزال فرض عليا والسبب الأزمة الصحية التي ألمت بيّ وسافرت إلى ألمانيا، وكان عندي ارتجاع وصوتي لا يسمع ولا اعرف أن أتكلم، وأخدت قرار أن ابعد عن كل ما حواليا، واكتشفت إنني قيل عليا اني اعتزلت، وتعرضت لضغوط كبيرة.

وأضافت ساندي خلال حلولها ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثى بقناة الحياة: إنني تعلمت من تلك التجارب التي حدثت لي وعندما قيل لي إنني لن أغني مرة أخري كانت صدمة قوية، بسبب ما حدث لصوتي نتيجة الأزمة الصحية وتعرضت لهذه الأزمة وتأثرت بشدة، وهي محنة شديدة مرت بي وبعد هذه المحنة، جاءت المنحة وأصبحت قوية وعلاقتي بخالقي جيدة وأصبحت شجاعة ولست متهورة، وانتظر حتي أخذ القرار الصحيح.

وعن الخطأ الطبي التي تعرضت له ساندي قالت: أنا من ضحايا سمكري البني أدمين وآذاني، وكريم فهمي وقتها هو من رشح لي أن أذهب إليه، وبالفعل ذهبت وحدثت لي أزمة حادة في الفقرات والعمود الفقري ومن بعدها طلعت علي الشاشة وتحدثت لكي يحذر الناس وبالفعل تم محاكمته وهو بالسجن.

عمرو الليثي ساندي المطربة ساندي

فن موج