الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
كهربا أبرز الغائبين، قائمة الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال...قائمة أكلات لشهر رمضان توفر عليك وقت ومجهودفوائد الفول الأخضر، لصحة القلب وإنقاص الوزنرابط استعلام فاتورة المياه لشهر فبراير 2024 بالقاهرة والإسكندرية والدقهلية...هل تخاف إسرائيل من جثث الفلسطينيين؟!رئيس جامعة المنيا يشهد اللقاء التعريفي لأطباء الامتيازسحب الجنسية التركية من مرشد الإخوان!محافظ دمياط تستقبل وفد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالاتالسيطرة على حريق مزرعة محطة معالجة صرف الكولا بسوهاجمطرانية أسيوط للأقباط الكاثوليك تحتفل بيوم السلام العالميأحداث مسلسل بين السطور لصبا مبارك.. هل تنجح...أمن القاهرة يضبط سائق تريلا دهس 3 شباب بمنطقة المرج
فن موج

تقارير: علاقة كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور أصبحت جدية

كيم كارداشيان وحبيبها
كيم كارداشيان وحبيبها

كيم كارداشيان، أكدت تقارير صحفية، أن علاقة كيم كارداشيان، وأوديل بيكهام جونيور، أصبحت جدية، حيث يعمل الثنائي في الوقت الحالي، علي اكتشاف الخطوة التالية لعلاقتها.

تطورات علاقة كيم كارداشيان وأوديل بيكهام جونيور

وذكرت التقارير، إن الثنائي الجديد، أصبحوا جديين، بشأن علاقتهم العاطفية، التي بدأت في سبتمبر الماضي، موضحين أن قلة ظهور الثنائي علنا، يرجع إلي أن شخصية أوديل ٣١ عاما، أكثر خصوصية، من كيم كارداشيان، 43 عامًا، التي تظهر حياتها اليومية في برنامج الواقعي The Kardashians، الذي يذاع على شبكة Hulu.

إهداء كيم كارداشيان مجسم 3D لـ دماغها

في سياق متصل، حصلت كيم كارداشيان على نموذج ثلاثي الأبعاد، بالحجم الطبيعي لدماغها، كهدية من المركز الطبي Prenuvo.

ونشرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، مقطع فيديو لها، وهي تكشف عن هديتها الغريبة، التي تلقتها من شركة Prenuvo، والتي تقوم بفحص كامل الجسم، والتي استضافت أيضا، بعض أفراد أسرة كيم الآخرين لإجراء فحص تشخيصي لجسمهم.

وأكدت كيم كارداشيان، أن الهدية أثارت إعجابها، وفجأتها، حيث أنهم استخدموا الصورة التي حصلوا عليها من دماغها، وأرسلوا لها نموذجًا ثلاثي الأبعاد لدماغها، كهدية غير تقليدية.

كيم كارداشيان تحصل على أول وشم لها

حصلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، على أول وشم لها، حيث رسمت أرقاما داخل شفتها السفلي، غير معلنة، عن معنى تلك الأرقام، أو ما ترمز إليه.

واستعرضت كيم كارداشيان، وشمها الجديد، عبر مقطع فيديو قصير، نشرته عبر خاصية الأستوري، في حسابها الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقة عليه قائلة: "لقد قمت أخيرًا بوضع ملصق ممتص الصدمات على سيارة بنتلي!".

كيم كارداشيان تستعين بـ مُربي أطفال لابنها

كشفت كيم كارداشيان في برنامجها الواقعي “عائلة الكارداشيان”، عن استعانتها بـ مُربي أطفال لأبنائها، من أجل أن يحصلوا على تأثير ذكوري في حياتهم، بعد أن انفصلت عن والدهم وزوجها السابق كانييه ويست.

وقالت كيم كارداشيان في برنامجها: "استأجرت مربي أطفال رجل لأبنائي ليكون له تأثير ذكوري، في حياتهم… أعتقد أن أسرتي، وحتى عائلتي، تهيمن عليها النساء بشدة.. أنا أرغب حقًا في أن يصاحب أبنائي، رجل، ويأخذهم إلى مباريات الرياضة الخاصة بهم.. وكنت خائفة جدًا من إخبار والدهم كانييه بذلك".

كيم كاردشيان تنهار بسبب أطفالها

في سياق متصل لم تتمالك كيم كارداشيان نفسها، ودخلت في نوبة بكاء، بسبب حديثها عن أولادها ومشاكل زوجها السابق كانييه ويست، ومدى صعوبة التعامل مع الوضع.

وظهرت كيم كارداشيان، في لقاء مصور مع المذيعة “أنجي مارتينيز”، وتحدث لأول مرة عن كيفية التعامل مع أبنائها وتربيتهم بمفردها، بسبب المشاكل النفسية والاجتماعية التي يواجهها طليقها مغني الراب كانييه ويست.

وقالت كيم كارداشيان: "الوضع صعب للغاية، أنا أحاول أن أبعد أولادي عن مشاكل والدهم، واتحكم في وصول الأخبار إليهم عبر تحكمي في استخدامهم للانترنت، كما أني أبلغت إدارة المدرسة بأن تنتبه، وتتأكد ألا ينقل لهم حد من زملائهم أخبار سيئة عن والدهم،.. أنا أعاني، أنا فقط كنت أتمني أن يحظوا بأفضل تربية من الوالدين معا، خاصة أنه كان لدي أفضل أب في العالم، ولدي معه أفضل ذكريات".

وكشفت مصادر مقربة من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان عن ردة فعلها بعد معرفتها بخبر مشاركة زوجها السابق كانييه ويست لصورها العارية مع موظفيه.

وأوضحت المصادر أن كيم كارداشيان تشعر بـ"الرعب والعار والانتهاك والاشمئزاز"، بسبب ما فعله كانييه ويست، كما أن جميع أفراد عائلتها، يشعرون بالصدمة من فعلته، وخوفهم من تأثيرها على أولادهم، حيث لدي كيم كارداشيان وكانييه ويست أربع أطفال.

صور كيم كارداشيان العارية

في تطور جديد لمشاكل النجم ورجل الأعمال كانييه ويست، كشف عددًا من موظفيه، عن أن كانييه ويست كان يشاركهم مشاهدة صور وفيديوهات عارية لزوجته كيم كارداشيان.

وأوضح عدد من موظفي كانييه ويست في تصريحات لعدد من المواقع الإخبارية، أنه كان دائمًا ما يعرض عليهم مواد إباحية سواء صور أو فيديوهات، بما في ذلك أشرطة جنسية خاصة به، كما كان يقول للموظفين، “انظروا ماذا أرسلت لي زوجتي” كيم كاردشيان".

 

كيم كارداشيان اخبار كيم كارداشيان اطلالات كيم كارداشيان ازواج كيم كارداشيان النجمة الأمريكية كيم كارداشيان

فن موج