الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة غزة: استشهاد 15 طفلا بسبب سوء التغذية والجفاف في...حظك اليوم.. توقعات برج الحوت الإثنين 4 مارس 2024حزب الله اللبناني يلعن استهداف قوة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل...موعد قرعة دور ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا 2023-2024 والأندية...هتوصل لـ80 جنيه .. عاجل من الشعبة بشأن...برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 مارس: تتمتع بحيوية...قوات الاحتلال الإسرائيلي تعرقل عمل طواقم الإسعاف خلال اقتحام مدينة...رئيس مودرن فيوتشر: أتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدراليةأطفال بستان الإبداع يزورن مدينتي دمياط ورأس البرإسبانيا وعمان ورومانيا والأردن.. نجوم الليلة الأولى من عروض ...إعلام عبري: استقالات واسعة لضباط في جيش الاحتلال بينهم هاجاريحالة الطقس.. رياح نشطة علي مناطق من جنوب سيناء
أخبار مصر

غرفة صناعة الأدوية: لدينا القدرة لتصدير الأدوية والمستلزمات الطبية للعالم

الأدوية
الأدوية

قال الدكتور جمال الليثي، رئيس غرفة صناعة الأدوية، أن رئيس الوزراء يؤكد حرص القيادة السياسية على توطين صناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في مصر لتحسين المنظومة الطبية.

توطين صناعة الأدوية والمستلزمات الطبية يعتبر من الأمور التي تخص الأمن القومي

وأضاف "الليثي"، خلال مداخلة هاتفية لـ "نشرة DMC"، أن توطين صناعة الأدوية والمستلزمات الطبية، يعتبر من الأمور التي تخص الأمن القومي، وزيادة التصدير، من أجل إدخال توسيع الطاقة الإنتاجية في البد.

ونوه رئيس غرفة صناعة الأدوية، أن مصر تمتلك خبرات كبيرة في هذا المجال، ولدينا القدرة لتصدير الأدوية والمستلزمات الطبية للعالم.

وأشار "الليثي"، أنه تم توقيع 5 اتفاقيات مع شركات كورية، صينية، إنجليزية، صربية وفرنسية، مؤكدًا أن الهدف من هذه الاتفاقيات، هو نقل الخبرات للعنصر البشري، بالإضافة إلى إعتبار مصر مصدر لتصدير منتجاتهم.

غرفة صناعة الأدوية الأدوية الدكتور جمال الليثي

أخبار مصر