الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شيري عادل تخطف الأنظار بملابس كاجوال.. شاهدمسئول: الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض 21 صاروخًا روسيًانائب رئيس الوزراء البحريني يؤكد موقف بلاده الداعم للقضية الفلسطينيةالجيش السوداني يعلن إسقاط 3 مسيرات انتحارية قرب مطار مرويالأهلي يترقب قرارا بتأجيل 3 مباريات في الدوريإلهام شاهين تنشر صورا لها من حفل ماجدة الرومي بقصر...رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى...موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائي أبطال أفريقيا والقناة...ليس عبد المنعم.. الأهلي يستعد لتأديب نجمهحقيقة تدهور حالة نجوى فؤاد الصحية بعد خروجها من المستشفىالموسم في خطر.. رياح الخماسين تهدد محصول المانجو في الفيومإعلام عبري: أغلبية الحكومة الإسرائيلية تؤيد مقترح مصر بشأن الهدنة...
أخبار مصر

مترو الانفاق ينفي حدوث إنفجار داخل محطة المرج الجديدة بالخط الأول

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

كشف أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، حقيقة ما تردد بشأن حدوث انفجار داخل محطة المرج الجديدة بالخط الأول.

وأكد أن هذا الخبر عار تماما من الصحة و أن ما حدث هو إنفجار داخل محطات الصرف الصحي التابعة لشركة القاهرة للصرف الصحى و المحطات الفرعية المتواجدة بجوار محطة مترو المرج الجديدة بالخط الأول والتى تبعد عن المحطة حوالى ٧٥٠ متر دون التأثير على المحطة أو حركة القطارات .

وناشدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تحري الدقة عند نشر اي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

وختاما ناشد "بكير "، جمهور الركاب بالرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة والتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.egوذلك لتلقى الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى شكاوى المواطنين المتعلقة بجميع الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

محطه المرج

أخبار مصر