الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
تكنولوجيا

BYD تكشف عن سيارة كهربائية مع مهبط للطائرات المسيرة

الرأي العام

كشفت العلامة التجارية فانغ تشينغ ب أو Fang Cheng Bao التابعة لشركة BYD عن مفهومها الجديد لسيارات الدفع الرباعي الكهربائية Super 3 الذي يتميز بتصميم مخصص للطرق الوعرة.

ومن المتوقع أن تكلف السيارة الكهربائية الجديدة المتكاملة مع منصة هبوط لطائرتك المسيرة أقل من 28000 دولار.

العلامة التجارية الجديدة Fang Chang Bao

وأعلنت BYD علامتها التجارية الجديدة Fang Chang Bao في شهر يونيو الماضي بصفتها علامتها تجارية فرعية.

وتتخصص Fang Chang Bao في إنتاج مركبات الطاقة الجديدة الشخصية والمهنية، وأطلقت مركبتها الأولى المسماة Bao 5 في شهر نوفمبر.

وتعد سيارة الدفع الرباعي للطرق الوعرة Bao 5 نموذجًا هجينًا كهربائيًا يعتمد على المنصة التكنولوجية الجديدة للعلامة التجارية المسماة DMO.

وقالت BYD إن العلامة التجارية Fang Chang Bao ستطلق مجموعة من المركبات، بدءًا من سيارات الطرق الوعرة وحتى السيارات الرياضية.

وكشفت العلامة التجارية عن ثلاثة نماذج جديدة، وهي سيارة الدفع الرباعي الرائدة Bao 8، والسيارة الرياضية المكشوفة Super 9، ومفهوم سيارة الدفع الرباعي للطرق الوعرة Super 3.

وعلى عكس Boa 5، فإن Super 3 هي سيارة كهربائية بالكامل. وتقول BYD إن هيكل سيارة الدفع الرباعي الكهربائية مستوحى من فيلم حرب النجوم. وبمجرد دخول المفهوم حيز الإنتاج، فمن المتوقع أن يطلق عليه اسم Bao 3.

وتستهدف سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة من BYD المشترين الأصغر سنًا، وتأتي مع منصة هبوط للطائرة المسيرة على السطح وتحتوي مقابض أبواب مخفية ومرايا خلفية إلكترونية.

وتظهر سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة أول مرة في الأسبوع المقبل ضمن معرض Auto China 2024.

وفي الوقت نفسه، تعتمد Bao 8 على منصة DMO الخاصة بشركة BYD، وتأتي بصفتها منافسًا لسيارة لاند كروزر من تويوتا بأسعار تبلغ نحو 69000 دولار.

وباعت BYD مقدار 3550 نموذجًا من Bao 5 في شهر مارس، ارتفاعًا من 2310 نموذجًا في شهر فبراير مع زيادة إنتاج العلامة التجارية. ويبدأ سعر Bao 5 من 40 ألف دولار.

وتتوقع شركة صناعة السيارات أن تنمو المبيعات بنسبة تزيد على 20 في المئة مع النماذج الجديدة، ويشمل ذلك السيارات الفاخرة والسيارات المنخفضة السعر والسيارات الرياضية والشاحنات الصغيرة وسيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم.
BYD تكشف عن سيارة كهربائية مع مهبط للطائرات المسيرة

BYD سيارة BYD BYD F3 السيارة الكهربائية الجديدة

تكنولوجيا