الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
فن موج

انهيار ريم أحمد أثناء تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة نفيسة (صور)

وصول جثمان والدة الفنانة ريم أحمد إلى مسجد السيدة نفيسة.. والمخرجة منال الصيفي أول الحضور
وصول جثمان والدة الفنانة ريم أحمد إلى مسجد السيدة نفيسة.. والمخرجة منال الصيفي أول الحضور

تعرضت الفنانة ريم أحمد للانهيار أثناء تشييع جثمان والدتها الراحلة السيدة فاتن الراعي، والتي رحل عن عالمنا في صباح اليوم وشيعت جنازتها اليوم من مسجد السيدة نفسية.

 

تشييع جثمان والدة ريم أحمد

بدأت منذ قليل مراسم تشييع جثمان والدة الفنانة ريم أحمد، ووصل الجثمان إلى مسجد السيدة نفيسة لصلاة الجنازة عليها، ومن المقرر أن يكون الدفن في مقابر المجاورين بطريق صلاح سالم.

 

وحرصت المخرجة منال الصيفي على أن تكون أول الحضور لجنازة والدة الفنانة ريم أحمد، في مسجد السيدة نفيسة.

 

وفاة والدة ريم أحمد

 

وكانت الفنانة ريم أحمد قد أعلنت عن وفاة والدتها فاتن الراعي منذ قليل، وكتبت ريم أحمد من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك: 'إنّا لله وإنّا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله تعالى أمي السيدة الفاضلة فاتن الراعي أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة ولا نراكم في مكروه'.

وعزت الفنانة منة تيسير صديقتها ريم من خلال منشور على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله والدة ريم أحمد أختي وصحبتي وعشرة العمر، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة'.

ريم أحمد وفاة والدة ريم أحمد والدة ريم أحمد جنازة والدة ريم أحمد

فن موج