الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
تعليم

جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات

الرأي العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية للترم الثاني لعام 2024، حيث قامت الوزارة بتوفير جميع الاحتياجات الضرورية لضمان فترة امتحانية نظيفة وآمنة، تم تنظيم لجان مراقبة تتمتع بأعلى مستوى من الدقة، وذلك لضمان سير الامتحانات بشكل عادل ومنصف لجميع الطلاب.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى الوزارة جاهدة لضمان أن تكون الامتحانات في مستوى يتناسب مع قدرات جميع الطلاب.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية للترم الثاني لعام 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الدبلومات الفنية للترم الثاني لعام 2024، في جميع التخصصات مثل التجاري، الصناعي، الزراعي، والفندقي، وستبدأ الامتحانات التحريرية يوم 25 مايو وتستمر حتى 6 يونيو 2024، وقد تم توفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان فترة امتحانية نظيفة وآمنة، من خلال تشكيل لجان مراقبة عالية الدقة.

وقد أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على تولي الدكتور محمد موسى عمارة رئاسة عام امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024، وتعيين الدكتور عمرو بصيلة كنائب له.

بالإضافة إلى ذلك، تم تعديل موعد امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل للعام الدراسي 2023-2024، حيث ستبدأ الامتحانات في الثامن من مايو وتستمر حتى 23 مايو 2024.

أما امتحانات الثانوية العامة لعام 2024، فستبدأ بالمواد الغير مضافة للمجموع في العاشر من يونيو، بينما ستبدأ امتحانات المواد المضافة للمجموع في الثاني والعشرين من يونيو وتستمر حتى نفس التاريخ.

تبدأ إجازة نهاية العام لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية في 24 مايو، بينما تبدأ لطلاب الثانوية العامة في 21 يوليو 2024.

تعليم

تعليم