الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فن موج

كنت أتقيأ.. إميلي بلانت: لا أتحمل تقبيل بعض الممثلين في مواقع التصوير

إميلي بلانت
إميلي بلانت

في أوقات معينة، قد يكون للممثل تحفظات على تقبيل الممثلين في بعض المشاهد، وحدث شيء مماثل للمثلة البريطانية إميلي بلانت في بعض الأفلام، لدرجة أن الممثلة كادت تتقيأ بمجرد تخيلها مشهد التقبيل.

إميلي بلانت لا تتحمل مشاهد تقبيل الممثلين في مواقع التصوير

وتحدثت الممثلة البريطانية إميلي بلانت، عن كونها لا تتحمل المشاهد مع ممثلين مثل: مات ديمون، توم كروز، دواين جونسون، رايان جوسلينج أو سيليان ميرفي، لدرجة أنها أرادت التقيؤ لمجرد فكرة تقبيل بعض زملائها في التصوير.

وتابعت إميلي بلانت: لا أستطيع أن أقول إنه نوع من الكراهية الشديدة، لكنني بالتأكيد لا اتحمل تقبيل الممثلين في مشاهد التصوير.

أعمال إميلي بلانت

وشاركت النجمة إميلي بلانت في العديد من الأعمال المميزة منها: سلسلة الرعب والغموض A Quiet Place، وتدور أحداث العمل حول عائلة يتم إجبارها على على العيش في صمت تام، لتتجنب مواجهة الوحوش.

كما شاركت بـ فيلم Jungle Cruise، رفقة النجم دوين جونسون، وحاز العمل على استحسان واسع بين النقاد والجمهور، ومؤخرًا انتهت إميلي بلانت من تصوير فيلم Oppenheimer للمخرج كريستوفر نولان.

ومؤخرًا، شاركت إميلي بلانت بفيلم The English، ودارت أحداث العمل حول، امرأة إنجليزية أرستقراطية تسعى للانتقام من الرجل، الذي تسبب في وفاة ابنها، وذلك في إطار من الإثارة والغموض.

إميلي بلانت الممثلة البريطانية إميلي بلانت إميلي بلانت لاتتحمل تقبيل الممثلين إميلي بلانت لا تتحمل مشاهد التقبيل أعمال إميلي بلانت

فن موج