الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فن موج

العناية الإلهية تنقذ عنبة من حادث موت

مصطفي عنبة
مصطفي عنبة

 

ما زالت أزمات مؤديي المهرجانات تتوالى يوما بعد يوم.. وآخرهم مصطفى عنبة مؤدي المهرجانات، حيث كشف عن تعرضه لحادث سير خطير.

ونشر عنبة مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي على إنستجرام وقال: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل".

مصطفي عنبةمصطفى عنبة

مصطفي عنبةمصطفى عنبة

آخر أعمال مصطفى عنبة

شارك مؤخراً عنبة في مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم يحيى الفخراني الذي عرض في السباق الرمضاني 2024، وشاركت معه الفنانة جومانا مراد، هنادي مهنا، وفاء صادق، صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، خالد شباط، صفاء الطوخي، علاء زينهم، علاس مرسي، بسنت أبو باشا، وإخراج مجدي أبو عميرة، وتأليف مدحت العدل.

فيلم عصابة عظيمة

كما شارك عنبة أيضا في فيلم "عصابة عظيمة" الذي حقق نجاحا كبيرًا منذ عرضه في السينمات المصرية، بطولة إسعاد يونس، رنا رئيس، كريم عفيفي، وتأليف هاجر الإبياري.

أغنية الوحش

طرح عنبة مؤخرًا أغنية تجمعه بالفنان مسلم والتي تحمل اسم "الوحش" والذي حققت العديد من المشاهدات، وجاءت كلماتها كالآتي:

الوحش بنفسه يتحدث

مين قلبه جايبو يتحدى

انا الجديد انا الاحدث

مشغلش بالي ميستهلس

مش باللسان ولا بالعافية

العافية بتجيب الكافية

أخوك مسكن ياما أبطال

خدلك مسكن تتحسن

كلها مني متكادة

إكمني جامد ك العادة

أنا مش جاي في كآبة

سموني كينج السعادة

وأي حد جاب في سيرتي.. هزعلو

هجيلو لوحدي مش بعيلتي.. هدلعو

مهما تبص وتراقبني.. هراوقو

مستحيل تشوف هزيمتي

مصطفي عنبة عنبة

فن موج