الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
فن موج

الصور الأولى لأبطال فيلم تاني تاني قبل طرحه في دور العرض الأربعاء المقبل

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "تاني تاني" المقرر إطلاقه في دور العرض يوم الأربعاء المقبل 22 مايو، عن الصور الأولى لأبطال الفيلم، حيث تقدم النجمة غادة عبد الرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تمامًا علي، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تمامًا في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة في أي عمل كوميدى.

 

أحمد آدم

 


غادة عبد الرازق

 

وطرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم "تاني تاني" قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج محمد عبد الحميد ووائل علي.

الفيلم يعيد غادة عبد الرازق إلى السينما بعد غياب 6 سنوات وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة والذى تم عرضه عام 2018، فيما كان آخر أعمالها مسلسل "ًصيد العقارب" الذى قدمته في شهر رمضان الماضى وشارك في بطولته رياض الخولى ومحمد علاء وسيمون وأحمد ماهر وعدد كبير من الفنانين .

 

 

 

تاني تاني فيلم تاني تاني غادة عبد الرازق احمد ادم فيلم غادة عبد الرازق

فن موج