الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تشييع جثمان شاب قتله آخر في بني سويفمي كساب تحيي ذكرى وفاة والدها الكاتب والناقد»: ...حبس تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة في القليوبيةرئيس اتحاد تنس الطاولة: تأهلنا بالعدد الكامل للأولمبياد في إنجاز...السيسي: ثورة يوليو ساهمت في الدفاع عن حقوق ومصالح دول...إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامديةالمنيا تطلق كرفان التوعية البيئية بالمنيالا صحة للإغلاق.. شواطئ الإسكندرية تفتح أبوابها للمصطافين وتستقبل أعدادًا...صعود جماعي لمؤشرات البورصة منتصف تعاملات الثلاثاءالتعليم تعلن مؤشرات النجاح في امتحاني التاريخ واللغة الإنجليزية للثانوية...بسبب معاكسة فتاة.. مصرع شاب على يد أصدقائه في البحيرةإعلام عبري: الحوثي تعتزم مهاجمة احتياطات الطاقة الإسرائيلية ردا على...
تعليم

طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء يؤدون امتحان الإنجليزي والتربية الدينية

عقل يتابع امتحان الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء
عقل يتابع امتحان الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء

يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء اليوم الأحد امتحان اليوم الثاني داخل 73 لجنة امتحانية بـ8 إدارات تعليمية بمدن جنوب سيناء التسعة.

تخوف لدى بعض الطلاب من الإنجليزي

يؤدي طلاب جنوب سيناء أولى الامتحانات الصعبة وهي مادة اللغة الأجنبية الأولى (الإنجليزي) من الساعة 9 حتى الساعة 11 صباحا، وامتحان التربية الدينية من الساعة 11 ونصف صباحا حتى الساعة 1 ظهرا، وأعرب عدد من طلاب الشهادة الإعدادية تخوفهم من امتحان الإنجليزي حيث تعتبر من المواد الصعبة في الشهادة الإعدادية.

وكيل الوزارة يتفقد لجان الامتحانات بطور سيناء

كان محمد عقل وكيل وزارة التربية قد تفقد امتحان الشهادة الإعدادية في عدة لجان بمدينة طور سيناء في أول أيام امتحانات الشهادة الإعدادية مايو 2024.

وأكد عقل على توفير الهدوء والراحة للطلاب والالتزام بكافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال الامتحان.

مصادرة المحمول حال ضبطه داخل اللجان

وشدد وكيل الوزارة على دور مسؤول الأمن باللجنة بضرورة غلق بوابة اللجنة والتنبيه على الطلاب بمنع اصطحاب أجهزة الهاتف المحمول أو الساعات الأندرويد أو الأقلام الإلكترونية أو أي أجهزة رقمية، علما بأنه سيتم مصادرة الهاتف المحمول أو الساعات الأندرويد أو الأقلام الإلكترونية أو أي أجهزة رقمية في حالة ضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وكذلك دور المراقب الأول بالتنبيه على الملاحظين بعدم الدخول اللجان بأجهزة الهاتف المحمول المحمول وتسليمها لرئيس اللجنة قبل بداية اللجنة.

3542 طالبا وطالبة يؤدون امتحان الشهادة الإعدادية

يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2023 / 2024 بدأت أمس السبت الموافق 18 مايو، وتستمر حتى الخميس الموافق 23 مايو الجاري لمدة ستة أيام.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 3472 طالبا وطالبة منتظمين و52 طالبا وطالبة منازل بعدد 8 إدارات تعليمية داخل 73 لجنة امتحانيه على مستوى المحافظة.

ختام امتحان النقل لصفوف الثانوي العام

يختتم طلاب الصف الأول الثانوي العام بجميع مدن جنوب سيناء آخر أيام الامتحانات بمادة الأحياء من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 ونصف صباحا، وبذلك يكون مسك الختام وانتهاء جميع امتحانات النقل جميع طلاب جنوب سيناء.

جنوب سيناء الشهادة الاعدادية 73لجنه امتحانية مديرسة اانربية والتعليم محمد عقل وكيل الوزارة امتحان الشهادة الإعدادية

تعليم