الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

جامعة الأزهر تتقدم 95 مركزا عالميا في تصنيف «CWUR» لعام 2024

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

حصدت جامعة الأزهر إنجازاً جديداً بتقدمها 95 مركزاً عالمياً في تصنيف CWUR الدولي للجامعات لعام 2024، لتحتل المركز 1320 من بين 20 ألف جامعة على مستوى العالم.

اتباع سياسات تعليمية وبحثية تتوافق مع معايير التصنيف الدولية

ويُعزى هذا التقدم الملحوظ إلى جهود جامعة الأزهر في اتباع سياسات تعليمية وبحثية تتوافق مع معايير التصنيف الدولية، واهتمام الجامعة بالنشر الدولي في كبريات الدوريات العلمية، وتقديم الدعم الفني لكليات الجامعة ومراكزها البحثية، ودعم الباحثين وتوفير بيئة مناسبة للبحث العلمي، ويؤكد هذا الإنجاز على مكانة جامعة الأزهر المرموقة وريادتها في مجال التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الدولي.

طفرة في مختلف التصنيفات العالمية خلال الفترة الماضية

وتعكس نتائج التصنيف الدولي التزام جامعة الأزهر برسالتها العالمية في نشر العلم والمعرفة وتعزيز القيم الإنسانية، إذ حققت جامعة الأزهر طفرة في مختلف التصنيفات العالمية خلال الفترة الماضية، مما يؤكد جهودها المتواصلة للارتقاء بمستوى أدائها وتحقيق التميز في جميع المجالات.

وتوجه محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، بالشكر والتقدير لجميع العاملين في الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب على جهودهم المخلصة التي ساهمت في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكّدًا التزام الجامعة بمواصلة العمل الدؤوب لتحقيق المزيد من التقدم والتميز على جميع المستويات.

جامعة الأزهر الأزهر تصنيف التايمز العالمي تصنيف التايمز التصنيف الدولي للجامعات

تعليم