الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

الليلة.. مركز الإبداع يعرض 7 أفلام للشباب في خميس السينما

مركز الابداع الفنى
مركز الابداع الفنى

يعرض مركز الإبداع التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافي برئاسة الدكتور وليد قانوش، برنامج "خميس السينما"، وذلك في إطار خطة وزارة الثقافة في دعم الموهوبين، الليلة الخميس، في تمام السابعة مساءًا.

ويضم برنامج "خميس السينما" مجموعة من الأفلام القصيرة الروائية والتسجيلية، وهي: "وهم الضباب، وثالثهما، من غير معاد، مرفوض، خوف، ورق البردي وأم كلثوم"، ويعقب عروض الأفلام ندوة مع صناع الأفلام والجمهور عن سمات الفيلم الروائي والتسجيلي.

يشار إلى أن برنامج “خميس السينما” قد بدأ نشاطه في يناير الماضي تحت إشراف الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي، لعرض أفلام سينمائية متنوعة من حيث النوع، المدة الزمنية، والقضايا المختلفة، ويستهدف تقديم أهم التجارب الفنية السينمائية الشبابية المستقلة، ومناقشة صناعها سواء كانوا محترفين أو هواة.

ويذكر أن مركز إبداع بيت السحيمي، بشارع المعز بالجمالية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، يقيم حفل الموسيقى العربية للفنان احمد صبري وفرقته، وذلك في الثامنة مساء الخميس ٢٣ مايو.

 

مركز الإبداع الفنى قطاع التنمية الثقافي الدكتور وليد قانوش وزارة الثقافة خميس السينما الافلام القصيرة افلام سينمائية

فن موج