الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

الليلة.. مركز الإبداع يعرض 7 أفلام للشباب في خميس السينما

مركز الابداع الفنى
مركز الابداع الفنى

يعرض مركز الإبداع التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافي برئاسة الدكتور وليد قانوش، برنامج "خميس السينما"، وذلك في إطار خطة وزارة الثقافة في دعم الموهوبين، الليلة الخميس، في تمام السابعة مساءًا.

ويضم برنامج "خميس السينما" مجموعة من الأفلام القصيرة الروائية والتسجيلية، وهي: "وهم الضباب، وثالثهما، من غير معاد، مرفوض، خوف، ورق البردي وأم كلثوم"، ويعقب عروض الأفلام ندوة مع صناع الأفلام والجمهور عن سمات الفيلم الروائي والتسجيلي.

يشار إلى أن برنامج “خميس السينما” قد بدأ نشاطه في يناير الماضي تحت إشراف الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي، لعرض أفلام سينمائية متنوعة من حيث النوع، المدة الزمنية، والقضايا المختلفة، ويستهدف تقديم أهم التجارب الفنية السينمائية الشبابية المستقلة، ومناقشة صناعها سواء كانوا محترفين أو هواة.

ويذكر أن مركز إبداع بيت السحيمي، بشارع المعز بالجمالية، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، يقيم حفل الموسيقى العربية للفنان احمد صبري وفرقته، وذلك في الثامنة مساء الخميس ٢٣ مايو.

 

مركز الإبداع الفنى قطاع التنمية الثقافي الدكتور وليد قانوش وزارة الثقافة خميس السينما الافلام القصيرة افلام سينمائية

فن موج