الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

فيلم تاني تاني يحتل المركز الخامس بقائمة الإيرادات في ثاني أيام عرضه

فيلم تانى تانى
فيلم تانى تانى

قال محمود الدفرواي، مدير التوزيع السينمائي، إنّ فيلم تانى تانى من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق حقق أمس إيرادات بلغت نحو 81 ألفًا و66 جنيهًا، محتلا المركز الخامس في شباك تذاكر الإيرادات.

أحداث وأبطال فيلم تاني تاني

وتدور أحداث فيلم تاني تاني من بطولة الفنانة غادة عبدالرازق حول المواقف والكوميدية، والتي تضم 5 شخصيات محور الأحداث، وتجسد غادة عبدالرازق شخصية هدى وهي أرملة وتعمل موظفة فى أحد البنوك، وتجمعها الصدفة مع زكي والذى يجسده الفنان أحمد آدم، وهو شخص أرمل أيضًا وتتطور معهم الخيوط الدرامية للفيلم.

فيلم تانى تانى من بطولة غادة عبدالرزق، أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، وآخرين إلي جانب عدد من ضيوف الشرف وهو من اخراج شريف إسماعيل، ومن تأليف محمد نبوي.

فيلم تانى تانى غادة عبدالرازق أحمد آدم عيد الأضحى ايرادات فيلم تانى تانى

فن موج