الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فن موج

فراس سعيد يكشف مفاجأة مدوية: لست مصريًا

فراس سعيد
فراس سعيد

كشف الفنان فراس سعيد حقيقة جديدة عن هويته، حيث أكد أنه ليس مصريًا بالولادة بل يحمل الجنسية الأرجنتينية وأصوله سورية.

 

ولد سعيد في جنوب إفريقيا ونشأ في عائلة دبلوماسية، مما أدى إلى تنقلاتهم المستمرة بين العديد من الدول مثل الأرجنتين وإسبانيا وإيطاليا وتونس وغيرها.

 

وأشار سعيد إلى في لقاء تلفزيوني أنه استقر حاليًا في مصر، واعتبرها موطنه الثاني، حيث تزوج وأنجب أطفالًا مصريين.

 

وتحدث الفنان عن إيجابيات وسلبيات نشأته في عائلة دبلوماسية، حيث أكد أن الانتقال المتكرر قد يجعل تكوين صداقات دائمة أمرًا صعبًا، لكنه في نفس الوقت يمنح فرصة لتجربة ثقافات مختلفة وتعلم لغات جديدة.

 

وعلى صعيد آخر، كشف سعيد عن ميوله الكروية، حيث أكد على أنه يشجع المنتخب الأرجنتيني ونادي ريال مدريد الإسباني، لكنه يعشق مشاهدة مباريات الأهلي والزمالك، ويحب مصر بشكل كبير.

فراس سعيد الفنان فراس سعيد

فن موج