الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

نسرين أسامة أنور عكاشة تكشف لـ dmc أهم الأسرار فى حياة والدها

نسرين أسامة أنور عكاشة
نسرين أسامة أنور عكاشة

قالت نسرين ابنة الراحل أسامة أنور عكاشة، إن والدها كان شخصية متفردة وكان كاريزما على المستوى الإنساني وكانت شخصيته دائمًا طاغية على اللي حواليه، وبسهولة تقدري تكتسبي منه أفكار وقيم ومعاني وكان يشعر أنه لديه دور مهم على كل المجتمع من حوله.

كان دائمًا ما ينتابه شعور الخوف تجاه ما سيفعله للأجيال الجديدة

وأضافت ابنته نسرين، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "dmc"، أن والدها كان دائمًا ما ينتابه شعور الخوف تجاه ما سيفعله للأجيال الجديدة، موضحة أن نقطة ضعف والدها "أنا وأخواتي"، لافتة إلى أنها اكتسبت منه العديد من الصفات الإنسانية، كفكرة التحمس لأي أفكار مؤمنة بها، والمحاربة لأجل تنفيذها: "أنا ورثت منه أيضًا هدوء النفس".

ورثنا منه التذوق برقي

وتابعت نسرين، "كلنا ورثنا منه التذوق برقي، وإننا نشوف كل حاجة بنظرة عميقة من خلال تحليلها، لكن برضه إحنا مخدناش كل حاجة كانت في دماغه، بس أحدث الأفكار اللي ناوية اشتغل عليها، هي إني أكتب عنه ما رأيت في كتاباته".

ورحل أسامة أنور عكاشة في عام 2010 بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية تاركًا أعماله الخالدة في تاريخ الدراما المصرية.

حياة والدها الأسرار نسرين تاريخ الدراما في ذكرى وفاته https youtu

فن موج