الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب اليد يتقدم على المجر بالشوط الأول فى أولمبياد باريسرئيس الوزراء يستعرض موقف مشروع رأس الحكمة وتسليمات أبراج العلمين...مفاجأة في مركز محمد صلاح، ضمن أعلى 10 لاعبين أجرا...استجابة لمطالب الأهالي.. محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية على المخابزفي ذكرى رحيله.. لماذا سُمي فريد شوقي بملك الترسو؟ارتفاع سعر برميل النفط الكويتيعضو خارجية النواب: الحوار الوطني ركيزة أساسية في صناعة القرار...مدافع الأهلي يهاجم رابطة الأندية: حرام عليكم تعبت من كتر...غرفة السياحة تستعد لعقد أول اجتماع لاختيار رئيس وأعضاء المكتب...بسبب الحليب الصناعي.. تغريم شركة أمريكية نصف مليار دولار لإصابة...تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام ومعدلات الرطوبةيوليو وأغسطس الذروة.. الأرصاد تكشف مفاجآت بشأن الطقس: تأثر البلاد...
أخبار مصر

حالة الطقس اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة ونشاط للرياح

صورة أرشيفية - الطقس
صورة أرشيفية - الطقس

كشف هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، إذ تستمر الموجة الحارة إلى شديدة الحرارة، التي تضرب البلاد حتى نهاية الأسبوع الجاري.

حالة الطقس اليوم

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، يسود اليوم الأحد طقس شديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار على السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا، وفي الصباح الباكر، على شمال البلاد ومائل للحرارة، على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتصل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى إلى 38 درجة وتصل درجات الحرارة خلال الليل إلى 24 درجة، بينما تسجل درجات الحرارة على جنوب الصعيد إلى 44 درجة.

وسيكون هناك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب البلاد، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة اليوم الأحد

القاهرة: العظمى 37 والصغرى 24.

العاصمة الإدارية: العظمى 38 والصغرى 23.

6 أكتوبر: العظمى 38 والصغرى 23.

بنها: العظمى 37 والصغرى 24.

دمنهور: العظمى 36 والصغرى 23.

وادي النطرون: العظمى 37 والصغرى 23.

الزقازيق: العظمى 37 والصغرى 23.

شبين الكوم: العظمى 37 والصغرى 23.

طنطا: العظمى 36 والصغرى 23.

دمياط: العظمى 29 والصغرى 22.

بورسعيد: العظمى 29 والصغرى 22.

الإسماعيلية: العظمى 37 والصغرى 21.

السويس: العظمى 37 والصغرى 21.

الطقس حالة الطقس حالة الطقس اليوم درجات الحرارة اليوم الأحد الارصاد الارصاد الجوية

أخبار مصر