الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
فن موج

أحمد سعد عن ارتداء الحلق: ندمان إني لبسته لكنه موضة مش للستات بس

أحمد سعد
أحمد سعد

علق الفنان أحمد سعد، على ارتدائه الحلق في وقت سابق، قائلا: ندمان على ذلك، لكنه ليس له علاقة بالنساء فقط، هو موضة معينة، والدنيا بقيت مفتوحة قوي والكل ينظر إلى بعضه.

وأضاف أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية: ارتداء الحلق أمر شائع في الغرب، وملوش علاقة بالستات يعني مش بتاع ستات بس، دي موضة وفي شباب كتير جدًا بيلبسوه وخلاص الدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان، دلوقتي الدنيا كلها باصة على بعض.

وفي وقت سابق، تعرض أحمد سعد لموجة كبيرة من انتقادات الجمهور فور نشره الفيديو في أثناء الاستحمام، وجاءت التعليقات كالتالي: إذا لم تستح فافعل ما شئت، إحنا شكلنا فتحنا عليك إنستجرام في وقت غير مناسب، إحنا بنشوف واحد عريان وبيستحمى ليه، اختياراتك مدمرة حياتك.

أحمد سعد الفنان احمد سعد ارتداء الفنان أحمد سعد للحلق

فن موج