الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فن موج

ربنا فداني منه.. تفاصيل طلاق المطربة شذى

شذى
شذى

كشفت المطربة شذى، تفاصيل طلاقها الذي وقع رسميًا خلال الفترة الماضية، موضحة أنها لم تكن تريد أن تشتت جمهورها بخبر طلاقها عن أعمالها الفنية.

وقالت شذى، في تصريح خاص لـ الرأى العام: الطلاق تم من شهر 12 اللي فات، والحمد لله ربنا فداني منه.

ومن ناحية أخرى، سبق وأن أثارت شذى الجدل خلال الفترة الماضية بسبب كلمات أغنيتها اخلع، وعلقت على الانتقادات في تصريح خاص لـ القاهرة 24، على منتقدي أغنيتها بعنوان أخلع، قائلة: الأغنية تقصد إن واحدة بتقول لواحد اخلع، وفيه شوية لغبطة عليها من الجمهور بس أنا مابحبش أخذل جمهوري والحمد لله فيه ناس كتير فهمت الصح وماخدهاش بشكل آخر.

أغاني شذى

وعلى جانب آخر، طرحت شذى مؤخرًا أجدد أغانيها بعنوان ناجحة، وأغنية ناجحة لـ شذى، هي من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبد السلام، والبوستر تصوير عماد قاسم.

وتعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت مؤخرًا عددا من الأغاني البارزة، منها أغنية اخلع، والتي طرحتها أبريل الماضي، ومن كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار، كما طرحت أغنية عنوان اللي ما يتسموا، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع وميكس وماستر تميم، بالإضافة إلى أغنية مخ تخين، من كلمات محمد مصطفى ملك، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس.

شذى المطربة شذى طلاق شذى

فن موج