الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
أخبار مصر

القومي للبحوث يفتح باب التسجيل لتعلم ريادة الأعمال وبراءات الاختراع

المركز القومي للبحوث
المركز القومي للبحوث

أعلن المركز القومي للبحوث فتح باب التسجيل للمشاركة في فعاليات مبادرة أجيال صيف، والتي تهدف إلى تنمية مهارات الشباب في مجال ريادة الأعمال وبراءات الاختراع، تحت رعاية الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، وبإشراف وحدة المؤتمرات بالمركز.

ويحاضر في فعاليات المبادرة الدكتورة شيرين نصري، أستاذ طب الفم وأمراض اللثة بالمركز القومي للبحوث، والمسؤول عن مكتب دعم الابتكار والتكنولوجيا بالمركز، وذلك يومي الاثنين والأربعاء (١٤ و١٦) يوليو 2024 في تمام الساعة ١٠:٣٠ صباحًا بمبني النادي في المركز القومي للبحوث.

مميزات مبادر أجيال لتعلم ريادة الأعمال

وأوضحت الدكتورة شيرين نصري أن المبادرة تتيح فرصة التعلم في مجال ريادة الأعمال وبراءات الاختراع، كما أنها تتيح بيئة تفاعلية ومشاركة مفتوحة بين الحاضرين، مع إمكانية حضور المحاضرات أونلاين للمحاضرات النظري فقط، وهناك فرصة تكرار المحتوى العلمي في مواعيد مختلفة خلال الفترة ما بين أشهر يونيه- سبتمبر.

 

المركز القومي للبحوث

أخبار مصر