الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم دون راحة استعدادًا لمواجهة الداخليةالإسكان تتابع تنفيذ 90 ألف وحدة سكن كل...طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024موعد مباراة الأهلي والألومنيوم فى كاس مصر والقناة الناقلةسعر القصدير في السوق اليوم الجمعة 19 يوليو 2024تشغيل قطارات نوم ومكيفة إلى الإسكندرية ومرسي مطروحنهى العمروسي: الحجاب أجندة وليس فرضاميرفت أمين تتعاقد على بطولة مسلسل جديد من 15 حلقة...شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموينالثانوية العامة 2024| توزيع درجات امتحان الديناميكاعشيق مراتي».. مسن يحتجز محاسبا بعد ضبطه مع زوجته بحدائق...رسميا، دورتموند يضم المهاجم الغيني سيرهو جيراسي
فن موج

أميرة بدر لـ شيرين عبدالوهاب: فوقي وأكيد فيه ناس بتستفيد من اللي انتي فيه دلوقتي

أميرة بدر
أميرة بدر

مازال اسم شيرين عبدالوهاب يتصدر ترند منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن تم تسريب فويس خاص لـ حسام حبيب وهو يتحدث عن عائلة شيرين التي استولت على السوشيال الخاص بها من أجل التربح المادي.

رسالة الإعلامية أميرة بدر لـ شيرين عبدالوهاب

ووجهت أمير بدر رسالة خاصة لـ شيرين عبدالوهاب من خلال برنامج آخر النهار وقالت: مافيش حد بيوصل للنجاح اللي انتي فيه إلا لما يكون قوي، ولو انتي مش قوية عمرك ماكنتي هتوصلي للنجاح اللي انتي فيه، ولكن فيه ناس حواليكي بيستفيدوا من اللي انتي فيه دلوقتي، وأنا مش عارفه إزاي حد يرضى على نفسة أنه ياخد سوشيال ميديا بتاعت فنانه معروفه زي شيرين ويستغلها لحسابه الشخصي، وبقولها فوقي انتي صوت مصري عظيم وفنانه موهبه جدًا لازم ترجعي لمكانتك الطبيعية، وأناشد روتانا بحل الأزمة معها بكل الطرق الممكنة، والعادي أن فنان يمضي مع شركة كبيرة وبعدين ميحصلش بينهم إتفاق، وأنا أعتقد أن روتانا لا تتعمد إيذاء شيرين ولكن الموضع إختلاف في وجهات النظر فقط.

جدير بالذكر أن الإعلامية أميرة بدر تقدم برنامج آخر النهار الأسبوع الحالي، وهذت بعد غياب تامر أمين.

ومن ناحية أخرى قدمت شيرين عبدالوهاب مؤخرًا أغنية زينة العرايس، إحتفالً بحفل زفاف إبنة المنتج محمد السعدي، في حفل حضره كل الشخصيات العامة والفنية في مصر، وكان من أبرز الحضور، عمرو دياب، محمد رمضان، دياب، يسرا، وعدد كبير من أبرز رجال الأعمال.

شيرين عبدالوهاب حسام حبيب أزمة اغاني اخر النهار

فن موج