الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ضبط 5 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداءماس كهربائي يتسبب في حريق مسجد بالفيومالقاهرة الإخبارية: بايدن يؤكد أن نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب...عاجل.. القسام تفجر نفق مفخخ في قوة إسرائيلية غرب رفحمصر تحصد 4 ميداليات في بطولة العالم للبوتشيامصرع أب ونجله في حادث انقلاب سيارة بترعة في شبين...القاهرة الإخبارية: الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة فى منطقة تل...المطرب إيساف يكشف عن أحدث أعماله الغنائية..(خاص)وزيرة التضامن توجه بدعم المتضررين من حريق حارة اليهودكيفية التقديم في الصف الأول الثانوي 2025.. والأوراق المطلوبةمحافظ الشرقية يجري جولة مفاجئة بشوارع الزقازيقأسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت في مستهل التعاملات الصباحية
تعليم

تعليم أسيوط: تنظيم مراجعات نهائية في اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة بالمجان

مراجعات الثانوية العامة
مراجعات الثانوية العامة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط، عن تنظيم مراجعات نهائية في اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة بالمجان، وذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وفي ضوء الجهود التي تقوم بها مديرية التربية والتعليم بأسيوط للتيسير على أبنائنا الطلاب بالثانوية العامة، واستكمالا لسلسة المحاضرات المجانية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وقال محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه يتم تنظيم محاضرات ومراجعات نهائية في مادة اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة بجميع الإدارات التعليمية بالمجان، والتي يتم تقديمها على أيدي مجموعة من خبراء المعلمين الأكفاء في مختلف التخصصات.

كما أضاف وكيل الوزارة أن المحاضرات تكون حسب جدول الامتحانات الخاص بالثانوية العامة، بحيث يتم تكثيف المراجعة للمواد التي سيكون ترتيبها التالي في الامتحانات، لتخفيف الأعباء عن كاهل الطلاب وذويهم، مع تدريبهم على الامتحانات والمراجعة معهم للوصول بهم ومعهم لبر النجاح والتفوق.

واختتم دسوقي بأن جميع الإدارات منفذ بها تلك المراجعات بمختلف المدارس والقاعات.

اسيوط اخبار اسيوط تعليم أسيوط اخبار تعليم اسيوط مراجعات نهائية

تعليم