الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استشهاد 5 فلسطينيي وإصابة آخرين في قصف طيران الاحتلال منزلا...احتجاز نشطاء يهود في احتجاج على حرب غزة بالكونغرسمُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصىالشيخ عبدالله بن زايد يشكر ماسك على دعم المستشفى الميدانيألمانيا تحظر منظمة متهمة بالارتباط بإيران ودعم حزب اللهبينهم 142 طفلًا.. الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة الشهداء في الضفة...واشنطن بوست: الصين تسعى لرأب الصدع بين الفصائل الفلسطينيةتحطم طائرة تابعة لسوريا ومصرع جميع ركابها في نيبال (فيديو)قوات الاحتلال تطلق النار على شاحنة مساعدات متجهة إلى خان...نتنياهو يشكل حكومة حرب بدون بن غفيرالكليات المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية 2024 نظام 3 سنواتيسمح بدخول 52 دولة دون تأشيرة.. جواز السفر المصري العاشر...
فن موج

فيلم ولاد رزق 3 في صدارة شباك تذاكر السينما أمس

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

شهدت إيرادات أفلام السينما، أمس السبت الموافق 6 يوليو، منافسة قوية بين الأفلام المعروضة في دور العرض، حيث تصدر فيلم ولاد رزق3 المركز الأول بينما جاء فيلم اللعب مع العيال بالمركز الثاني.

وحقق فيلم ولاد رزق 3 أمس السبت في السينمات 2.056.851 جنيهًا، ليأتي في صدارة الأفلام المعروضة، بينما جاء في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام حيث حقق 642.536 جنيهًا.

وفي المركز الثالث جاء فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي وروبي حيث حقق 411.728 جنيهًا، وفي المركز الرابع حقق فيلم جوازة توكسيك 309.715 جنيهًا، بينما جاء المركز الأخير لـ أهل الكهف بطولة خالد النبوي 159.065 جنيهًا.

وبذلك يكون إجمالي إيرادات الأفلام أمس السبت الموافق 6 يوليو نحو 3.579.895 جنيهًا، بحسب ما كشف الموزع محمد الدفراوي.

يذكر أنه يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3، كل من: الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وآخرون، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

فيلم ولاد رزق 3

فن موج