الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مواجهة إنسانية وفنية بين أحمد ماهر وابنه في ”واحد من...السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في...سوسن بدر تهنئ ريم سامي بمناسبة زفافهاهجمات رقمية على صمت المشاهير» حيال غزةأسعار الدينار الكويتى اليوم.. بـ152.50 جنيه في البنك المركزيمصدر أمني يكشف حقيقة ضبط أسلحة ثقيلة داخل سيارة إسعاف...إعلام إسرائيلى: جانتس سيعلن الليلة شروطه ومطالبه لنتنياهو من أجل...متحدث فتح: نتنياهو لا يريد وجود حل للأزمة الحالية (فيديو)أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم.. «الكيلو بكم النهاردة»إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمنيارئيس الوزراء يختتم جولته في بني سويف بتفقد القرية التكنولوجيةإصابة طفل عقره كلب مفترس بمدينة نصر
سياسة

محمد جبران يكشف سبب تميز عيد العمال هذا العام عن سابقيه

محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

هنأ محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، الرئيس عبدالفتاح السيسي وجموع عمال مصر بمناسبة عيد العمال.

وقال رئيس الاتحاد، إن عمال مصر هم جنود الإنتاج، والداعمون دائما للدولة المصرية والقيادة السياسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء للجمهورية الجديدة ودعم الاقتصاد.

وأضاف أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام احتفال مميز لكل العاملين، لأنه ولأول مرة يتساوي الحد الأدنى للعاملين بالدولة والقطاع الحكومي بالحد الأدنى للعاملين بالقطاع الخاص، وهو ما يؤكد حرص الدولة المصرية علي توفير مناخ وبيئة عمل جيدة وأجور عادلة لكافة العاملين.

وقدم رئيس الاتحاد تحية شكر وتقدير من عمال مصر، للرئيس عبدالفتاح السيسي، لما يقدمه من دعم وما يتخذه من قرارات تبرهن أنه ينحاز دائما للطبقة العاملة وأن هناك خطوات دائمة ومستمرة لتوفير الحماية الاجتماعية لعمال مصر، وحرص على منح العمال أجور عادلة لمواجهة التضخم وتحسين الظروف المعيشية.

واختتم رئيس الاتحاد تهنئته، بأن عمال مصر يجددون العهد باستمرار العمل والإنتاج بكل تحدي، والوقوف بكل شراسة ضد من تسول له نفسه العبث بمقدرات البلاد أو زعزعة الاستقرار أو السعي لنشر الفوضي أو الفُرقة بين أبناء الوطن.

نقابه عمال مصر

سياسة