الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...جيش الاحتلال: 662 ضابطا وجنديا قتلوا و582 أصيبوا بجروح خطيرة...
حوادث

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

إصابة 4 أشخاص من بينهم طفلين ووالدتهما في حادث بالمنيا
إصابة 4 أشخاص من بينهم طفلين ووالدتهما في حادث بالمنيا

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم توكتوك مع ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا.

النيابة العامة تباشر التحقيقات

تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة 4 أشخاص من بينهم طفلين ووالدتهما في حادث بالمنيا


تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بتصادم توكتوك مع ميكروباص بالطريق الزراعي القاهرة أسوان المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من قرية بني أحمد.

إصابة 4 أشخاص في طريق المنيا الزراعي

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

أسماء مصابي حادث زراعي المنيا

وضمت قائمة المصابين في حادث كلا من: إبراهيم محروس تواضروس، 57 عاما، ومينا عادل ناشد، طفل وشقيقته ميرا عادل ناشد ووالدتهما تهاني شحاتة صموئيل، 32 عاما.

مستشفى المنيا العام

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

 

حادث مروري

حوادث