الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدكتور تامر قبودان يهاجم بعثة الامم المتحدة ردا على واقعة...قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...
سياسة

حساسين: مناشدة رئيس أرمينيا للسيسي للتدخل مع أذربيجان يعكس مكانة مصر

الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب
الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب

اعتبر الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، مناشدة الرئيس الأرميني أرمين سركيسيان، من الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستخدام اتصالاته وسمعته من أجل وقف إراقة الدماء في أسرع وقت ممكن بسبب الاشتباكات الدائرة مع أذربيجان منذ الأحد قبل الماضي في إقليم قره باغ بمثابة دليل قاطع على المكانة العالمية لمصر ودورها التاريخي والمحوري تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية.
وقال "حساسين" في بيان له أصدره اليوم إن مناشدة الرئيس الأرميني للرئيس السيسي للتدخل في هذا الملف لم يأت من فراغ وإنما جاء من خلال معرفة العالم كله بالدور الكبير الذى تقوم به مصر بقيادة الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسي تجاه مختلف الصراعات داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والنجاحات الكبيرة التي تحققها مصر وسياساتها الثابتة والواضحة في أهمية الحوار وإيجاد حلول سلمية لمختلف الصراعات والنزاعات الإقليمية والدولية.
وناشد الدكتور سعيد حساسين الجانبين الأرميني والأذربيجاني الإسراع في وقف الاقتتال وإراقة دماء الأبرياء بين الجانبين والجلوس على مائدة واحدة للحوار لحل الأزمة بينهما بالطرق السلميّة، مطالبًا من المجتمع الدولي خاصة الأمم المتحدة ومجلس الأمن القيام بدورهما لوقف إراقة الدماء بين الجانبين.

رئيس ارمينيا الشرق الاوسط الرئيس السيسى اذربيجان

سياسة