الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
حوادث

داخل مطبعة بشبرا الخيمة.. ضبط 9 آلاف نسخة لكتب تعليمية بدون تفويض

الرأي العام

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أكثر من 9 آلاف نسخة لكتب تعليمية بدون تفويض بإحدى المطابع بشبرا الخيمة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية، قيام "مالك مطبعة - كائنة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة بالقليوبية" بطباعة كتب تعليمية خاصة بالمعاهد العليا والجامعات بدون تفويض بالطباعة أو أمر توريد من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وبدون تصريح من الجهات المختصة بالمخالفة لأحكام القانون، بهدف تحقيق أرباح مالية غير مشروعة والإضرار بالمال العام.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المطبعة المشار إليها وتم التقابل أحد العاملين، وعثر بداخلها على 9200 نسخة من كتب وملازم وأغلفة، وجميعها بدون تفويض بالطباعة من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى ضوء استمرار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جميع صور الجرائم، لا سيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية، والعمل على استهداف وضبط مرتكبيها والقائمين عليها.

مطبعة كتب تعليمية شبرا الخيمة

حوادث