الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
وداعا” الفنان محمود ياسين ”فتي الشاشة الأول ”فرنسا تكشف عن مكان اختفاء ثروة القذافي.. تفاصيلالحظر الجزئى يقترب.. الكويت تسجل 548 إصابة جديدة بفيروس كورونا...قفزة جديدة .. سلطنة عمان تسجل أكثر من 1700 إصابة...انتقاد لاذع من حزب العمال البريطاني لـ جونسون بسبب أزمة...لبنان.. إجراءات جديدة للحد من تفشي كورونا بعد زيادة الإصاباتهشة جدا.. البابا فرنسيس يعلق على إعلان الهدنة بين أرمينيا...مجلة شهيرة تكشف جريمة أردوغان الكبرى بحق مصرداود أوغلو: أردوغان أكبر مصيبة حلت على تركيارقم قياسي جديد لإصابات كورونا اليومية في الأردنالدفاع الأرمينية: تركيا توجه قصف الدرونات الأذربيجانية لـ «قره باغ»الأردن تسجل 928 إصابة جديدة و10 وفيات بـ كورونا خلال...
أخبار مصر

تنظيم يوم حقل للقطن بمحطة بحوث سخا في محافظة كفر الشيخ

الرأي العام


قام معهد بحوث القطن بمركز البحوث الزراعيه بتنظيم يوم حقل لمحصول القطن بمحطة بحوث سخا في محافظة كفر الشيخ فى حضور د محمد سليمان رئيس المركز والدكتور عادل عبدالعظيم وكيل المركز للارشاد والتدريب كما حضر مجدى الشراكى رئيس الجمعية العامة للاصلاح الزراعى والمهندس وليد السعدنى رئيس جمعيه منتجى القطن وعدد من قيادات الوزارة والمهتمين بتجارة وصناعة القطن والمزارعين.
وقام الدكتور هشام مسعد مدير معهد بحوث القطن بتقديم شرح تفصيلى لاهم الاصناف والهجن المستقبلية وخطة المعهد فى انتاج الاصناف الجديدة ورؤيتة خلال العشر سنوات القادمه كما أطلع الحضور على الصنف الجديد جيزة 97 الذى سيتم التوسع فيه من الموسم القادم وقدم عرض لاهم ابتكارات المعهد فى مجال الغزل والكيمياء وأكد على مواصلة العمل لتوفير كافة المعلومات المتاحة للمزارعين لزيادة المحصول .

و أشاد الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية بمحتوى البرنامج وشدد على اهميه مواصلة العمل والتركيز على انتاج اصناف عاليه الانتاجيه ومبكرة النضج وموفرة فى استهلاك المياة والعمل على تقليل تكاليف الانتاج مع ضرورة المحافظة على صفات وجودة القطن المصرى مع توفير التقاوى النقيه باستمرار .
وتفقد الحضور البرنامج وأبدوا اعجابهم بالمحتوى من سلالات وهجن والقدرةالمحصولية للاصناف.

صناعة القطن المصري زراعه القطن

أخبار مصر