الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسبانيالتخطيط: 5417 مشروعا بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكيةحياة كريمة تعلن إطلاق ”أنت الحياة” أول قافلة تنموية شاملة...مظلة الحماية الاجتماعية تغطى الجميع تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسىسماح أنور: بقالى 18 سنة ماشربتش مياه وممكن نشرب وإحنا...تجديد لافتة هوليوود قبل الذكرى المئوية على إنشائها
حوادث

مصرع شخص على يد صديقه بأسوان

مصرع شاب
مصرع شاب


فى واقعة مؤسفة ونتيجة للهزار لقى شاب مصرعه على يد صديقه فور تلقيه طعنة فى رقبته بمنطقة عزب كيما بمدينة أسوان

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

كان بلاغًا قد وصل إلى رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان يفيد بمصرع شاب بعد قيام صديقه بطعنه فى رقبته. وانتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة النقيب أحمد مسعد معاون المباحث إلى مكان الجريمة وبعد المعاينة تم نقل الجثة المشرحة.

وعقب إجراء التحريات اللازمة تبين أن الخلاف وقع بين الصديقين بسبب الهزار قام أحدهما بطعن الآخر بآلة حدة فى رقبته مما أدى لمصرعه قبل وصوله للمستشفى الجامعى بأسوان .

 

 

مصرع جثه اسوان كيما حوادث

حوادث