الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تعرف على قضايا لجنة الدين العام وعجز الموازنة بالمحور الاقتصادي...اليوم.. التنسيقية تنظم صالونا نقاشيا حول ”الزيادة السكانية”استئصال ورم يزن 5 كيلو جرامات من رحم سيدة في...الكشف والعلاج المجاني لـ1550 مريضا في قافلة مجانية ببني سويفغدا.. تسليم أرقام الجلوس بالمدارس لطلاب الشهادة الإعدادية والامتحانات بالإسماعيليةما أهمية المدن الجديدة فى مصر؟تعرف على اختصاصات الاتحادات النوعية بقانون الجمعيات الأهليةتعرف على حالات قبول طلب الصلح الواقى من الإفلاس فى...
حوادث

مصرع شخص على يد صديقه بأسوان

مصرع شاب
مصرع شاب


فى واقعة مؤسفة ونتيجة للهزار لقى شاب مصرعه على يد صديقه فور تلقيه طعنة فى رقبته بمنطقة عزب كيما بمدينة أسوان

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

كان بلاغًا قد وصل إلى رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان يفيد بمصرع شاب بعد قيام صديقه بطعنه فى رقبته. وانتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة النقيب أحمد مسعد معاون المباحث إلى مكان الجريمة وبعد المعاينة تم نقل الجثة المشرحة.

وعقب إجراء التحريات اللازمة تبين أن الخلاف وقع بين الصديقين بسبب الهزار قام أحدهما بطعن الآخر بآلة حدة فى رقبته مما أدى لمصرعه قبل وصوله للمستشفى الجامعى بأسوان .

 

 

مصرع جثه اسوان كيما حوادث

حوادث