الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
البلطي بـ80 جنيها والبوري بـ130.. انخفاض أسعار أسماك المزارع بمطروحالقاهرة الإخبارية: الحوثي شنت 5 هجمات ضد سفن...ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في رحاب المسجد الأقصى رغم...هيئة فلسطينية: ألفا مختطف قسرا في غزةبطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس صلوات القنديل العام وقداس جمعة ختام...هل اعتزلت نهال عنبر التمثيل بعد لقاء شيخ الأزهر؟عبد الواحد السيد: لاعبو الزمالك يدركون أهمية مباراة دريمز.. وهدفنا...أسفل الطائرات الزنانة .. القاهرة الإخبارية ترصد...وزير الدفاع الأمريكي: أوكرانيا تحتاج إلى مزيد من المدفعيات والدروعضبط 1320عبوة سجائر مجهولة بحوزة تاجر في الأقصرمدارس بنجلاديش تغلق أبوابها بسبب موجة حر شديدةإصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة
حوادث

مصرع شخص على يد صديقه بأسوان

مصرع شاب
مصرع شاب

فى واقعة مؤسفة ونتيجة للهزار لقى شاب مصرعه على يد صديقه فور تلقيه طعنة فى رقبته بمنطقة عزب كيما بمدينة أسوان

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم وجار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . وإخطار النيابة لتولى التحقيق.

كان بلاغًا قد وصل إلى رئيس مباحث قسم شرطة أول أسوان يفيد بمصرع شاب بعد قيام صديقه بطعنه فى رقبته. وانتقلت قوة من مباحث المركز برئاسة النقيب أحمد مسعد معاون المباحث إلى مكان الجريمة وبعد المعاينة تم نقل الجثة المشرحة.

وعقب إجراء التحريات اللازمة تبين أن الخلاف وقع بين الصديقين بسبب الهزار قام أحدهما بطعن الآخر بآلة حدة فى رقبته مما أدى لمصرعه قبل وصوله للمستشفى الجامعى بأسوان .

مصرع جثه اسوان كيما حوادث

حوادث