الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
سياسة

قبودان : جرائم إسرائيل فى فلسطين إرهاب جبان يتنافى مع حقوق الإنسان

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

وصف الدكتور تامر قبودان رئيس مجلس ادارة جريدة الرأى العام ورئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى ومالك قناة dbc ، ان قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باقتحام مصلى قبة الصخرة والمصلى القبلي ومصلى باب الرحمة وقيامها بإخراج جميع المصلين وسط إطلاق قنابل صوتية وغازية ورصاص مطاطي بشكل عشوائي تجاه المواطنين بأنه عمل إرهابي جبان يتنافى مع أبسط حقوق الإنسان في ممارسة شعائره الدينية. وقال «قبودان» في بيان له اصدرة اليوم إن الاقتحام الذي يجري للمسجد الأقصى غير مسبوق، خاصة أن الإصابات لدى الفلسطينيين بالمئات مناشدا العالم التدخل من أجل وضع حد لعدوان الاحتلال المتواصل على المسجد الأقصى موجهة تحية قلبية للشعب الفلسطينى داخل مدينة القدس على نجاحه في منع قوات الاحتلال الإسرائيلي في إدخال أي مستوطن لباحات المسجد الأقصى بسبب المقاومة التي يقوم بها المعتكفون وأهالي القدس المحتلة ضد قوات الاحتلال التي هاجمت المسجد بشكل وحشي مطالبة من المجتمع الدولى بأسره، خاصة من الأمم المتحدة ومجلس الأمن بسرعة التحرك للوقف الفورى للمواجهات التي لا تزال متواصلة في باحات المسجد الأقصى المبارك، ورغم تسجيل مئات الإصابات.

وندد الدكتور تامر قبودان باعتلاء عدد من قناصة الاحتلال الإسرائيلي انتشروا فوق أسطح المسجد الأقصى وفوق البنايات المجاورة له واقتحام جنود الاحتلال مكتب إدارة المسجد الأقصى وعيادة المسجد الأقصى، مؤكدة ان صمت المجتمع الدولي جعل قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل أعمالها الإرهابية والإجرامية داخل محيط المسجد الأقصى وإطلاق قنابل الصوت والغاز والرصاص المطاطي تجاه الشبان الذين تواجدوا أمام المسجد الأقصى للدفاع عنه.

وعن موقفة من حركة حماس اضاف قبودان انه مع موقفه الحاد لحركة حماس ودعمها للحركة الاسلامية واعتداءاتها على الحدود المصرية والخراب التى تسببت فيه للدوله المصرية الا اننا لا يجب ان ناخذ الشعب الفلسطينى بذنب تلك الخركه ويجب على العرب جميعا انفاذ الشعب الفلسطينى من نساء واطفال وشيوخ وشباب لا ينتمون لقله قليلة فى المجتمع الفلسطينى .

الدكتور تامر قبودان تانر قبودان قبودان

سياسة