الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...أوقاف سوهاج تخصص 6855 مسجدا لأداء صلاة عيد الأضحى
سياسة

رئيس”الوطنية للصحافة”: الهيئة لا تدخر أى جهد لدعم ومساندة المؤسسات الصحفية القومية

المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

التقى عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بوفد من النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدى البدوى، وبحضور وليد عبد العزيز وأسامة أبو باشا عضوى الهيئة ورؤساء اللجان النقابية بالمؤسسات الصحفية القومية.

وفى بداية اللقاء، أكد الشوربجى أن الهيئة لا تدخر أى جهد لدعم ومساندة المؤسسات الصحفية القومية، حيث حرصت على مدار العام الماضى على متابعة أداء المؤسسات الصحفية مالياً وإدارياً وصحفياً، ولم تتوان للحظة عن فتح جميع الملفات الشائكة وحلها؛ وهو ما انعكس بشكل واضح على أداء المؤسسات مؤكداً أن المتابعة اليومية والمستمرة هي أحد أدوات العمل الرئيسية للهيئة.

وقال مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام إن الهيئة حريصة على مصلحة المؤسسات الصحفية القومية وجميع العاملين بها من صحفيين وإداريين وعمال، وأن النقابة تتواصل بشكل دائم مع الهيئة لحل أية مشكلات، حيث لا تدخر الهيئة أى جهد لحلها.

وأشاد الحضور بالجهود التي تبذلها الهيئة؛ خاصة الدورات التدريبة التى يتم تنظيمها للعاملين بالمؤسسات الصحفية؛ مناشدين الهيئة تنظيم دورات تدريبية لأعضاء اللجان النقابية بالمؤسسات لتعريفهم بدورهم وواجباتهم ومسئولياتهم، وهو ما استجابت له الهيئة على الفور كما طلب الحاضرون عقد لقاءات دورية مع الهيئة لطرح المشكلات التي تواجه العاملين بالمؤسسات، وقد أشاد رئيس الهيئة بهذا الاقتراح وأبدى ترحيبه بهذه الفكرة، مؤكداً على ضرورة التواصل بين جميع الأطراف المعنية.

 

وفى نهاية اللقاء، قدم البدوى درع النقابة تكريماً للشوربجى، لما يبذله من جهود لخدمة جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.

 

 

 

الهيئة الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربجى اخبار مصر المؤسسات القومية الوطنية للصحافة اخر الاخبار

سياسة