الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
فوائد البطاطا الحلوة، مهمة للجهاز الهضمى وتقوى العظام وتحمى من...الأطفال قبل سن السادسة بين الحقيقة والخيال (2-2)تحديات الزيادة السكانيةأية عبد الرحمن تكتب .. كوكب الشرق : غناويها قصص...تم قبول طلب الصداقةالتفاصيل الكاملة لاستعدادات “التعليم” للعام الدراسي الجديد 2023 - 2024لماذا نهى النبي عن شرب الماء واقفا؟ الإعجاز العلمي يكشف...تورط الرئيس الأمريكي.. الكونجرس يفضح فساد عائلة بايدنمعاه شعب بحاله| شيكابالا يوحد جماهير الأهلي والزمالك لأول مرة.....دعاء يشرح القلب قصير.. ردد هذه الكلمات مع تكرار سورة...أوكرانيا تكشف حقيقة استهداف منشأة لتخزين الوقود النووي في زابوريجيابرلماني: مشروع قانون الرقم القومي الموحد للعقارات يسهم في حصر...
سياسة

رئيس”الوطنية للصحافة”: الهيئة لا تدخر أى جهد لدعم ومساندة المؤسسات الصحفية القومية

المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة

التقى عبد الصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بوفد من النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدى البدوى، وبحضور وليد عبد العزيز وأسامة أبو باشا عضوى الهيئة ورؤساء اللجان النقابية بالمؤسسات الصحفية القومية.

وفى بداية اللقاء، أكد الشوربجى أن الهيئة لا تدخر أى جهد لدعم ومساندة المؤسسات الصحفية القومية، حيث حرصت على مدار العام الماضى على متابعة أداء المؤسسات الصحفية مالياً وإدارياً وصحفياً، ولم تتوان للحظة عن فتح جميع الملفات الشائكة وحلها؛ وهو ما انعكس بشكل واضح على أداء المؤسسات مؤكداً أن المتابعة اليومية والمستمرة هي أحد أدوات العمل الرئيسية للهيئة.

وقال مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام إن الهيئة حريصة على مصلحة المؤسسات الصحفية القومية وجميع العاملين بها من صحفيين وإداريين وعمال، وأن النقابة تتواصل بشكل دائم مع الهيئة لحل أية مشكلات، حيث لا تدخر الهيئة أى جهد لحلها.

وأشاد الحضور بالجهود التي تبذلها الهيئة؛ خاصة الدورات التدريبة التى يتم تنظيمها للعاملين بالمؤسسات الصحفية؛ مناشدين الهيئة تنظيم دورات تدريبية لأعضاء اللجان النقابية بالمؤسسات لتعريفهم بدورهم وواجباتهم ومسئولياتهم، وهو ما استجابت له الهيئة على الفور كما طلب الحاضرون عقد لقاءات دورية مع الهيئة لطرح المشكلات التي تواجه العاملين بالمؤسسات، وقد أشاد رئيس الهيئة بهذا الاقتراح وأبدى ترحيبه بهذه الفكرة، مؤكداً على ضرورة التواصل بين جميع الأطراف المعنية.

 

وفى نهاية اللقاء، قدم البدوى درع النقابة تكريماً للشوربجى، لما يبذله من جهود لخدمة جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.

 

 

 

الهيئة الوطنية للصحافة عبد الصادق الشوربجى اخبار مصر المؤسسات القومية الوطنية للصحافة اخر الاخبار

سياسة