الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودا:يهاجم وزير قطاع الأعمال العام.. ويخاطب رئيس الوزراء: شوف...تامر قبودان : بعض الوزراء يمثلون عبئا على الدولة ويجب...القانون يجيز بدء إجراءات التخليص الجمركى قبل وصول البضائع.. اعرف...القانون يلزم المنشأة إخطار التأمينات فور تعرض عامل لإصابة أثناء...276 قتيلاً.. حصيلة قتلى أعمال العنف بجنوب أفريقيابعد إقراره نهائيا.. تعرف على حالات فصل الموظفين في القانون...رئيس الأساقفة عن ثورة ٢٣ يوليو: ستظل حاضرة في وجدان...تامر قبودان: يطالب بتشديد الرقابة على المستشفيات الخاصة:يوجد تجاوزات فى...تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا...”تامر قبودان”: مصر تستهدف دعم صناعة المستلزمات الطبية لفتح آفاق...بث مباشر موسم اللحمة.. أسعار شوايات الفحم والسكاكين في منطقة...يوسف الشريف يوجه رسالة إلى ياسمين عبد العزيز بعد تعرضها...
حوادث

تغريم سما المصري 100 ألف جنيه فى سب وقذف مرتضى منصور

الرأي العام

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتغريم سما المصري بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، فى الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق، والتى يتهم فيها سما المصري بالسب والقذف عبر موقع التواصل الاجتماعى ”إنستجرام”.

 

وأكد المستشار أشرف ناجى، محامى سما المصرى، أن موكلته تواجه تهمة السب والقذف تجاه المستشار مرتضى منصور.

 

يذكر أن سما المصري صادر ضدها حكم من المحكمة الاقتصادية بقضية أخرى، وهي الحبس سنتين بدلًا من 3 سنوات في قضية التحريض على الفسق، كما شمل الحكم الإبقاء على مبلغ الغرامة وقدره 300 ألف جنيه، وتنفذ الحكم بسجن القناطر.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، أمرت بإخلاء سبيل سما المصري في الجلسة السابقة خلال نظر الدعوى المقامة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق يتهم فيها سما المصري بسبه وقذفه.

 

وقال أشرف ناجي، محامي سما المصري، إن قرار إخلاء السبيل لن يطبق في تلك الحالة لأن موكلته صادر ضدها أحكامًا بالحبس 3 سنوات ونصف قضت منها 14 شهرًا.

 

وأضاف ”ناجي” أنه سيتقدم بطلب بعد انقضاء نصف مدة العقوبة للعفو عنها.

 

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، تنازل عن 8 قضايا سب وقذف ضد سما المصري، بحسب محاميها أشرف ناجي.

سما المصري غرامة سما المصري مرتضى منصور أخبار المحاكمات المحكمة الاقتصادية

حوادث