الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
قبودان يُحذر من أزمة كل عام دراسى ”التكدس وتأخير الكتب...من المسؤول عن انتشار عمالة الاطفال في الوطن مصر؟السيسي يتسلم أوراق اعتماد 13 سفيرًا جديدًا بالقاهرةدفاع خلية أبو تراب: المتهمون تأثروا بخطب الشيخ محمد حسان...بعثة الزمالك فى الكاميرون تخضع لمسحة طبية قبل مواجهة بطل...ضبط المتهمين بالتشاجر بالحجارة في الدقهلية بسبب خلافات بينهمضبط المتهم بإلقاء مولوتوف على شاب وطعنه على أحد المقاهي...ليفاندوفسكي يقود تشكيل برشلونة ضد ألتشى فى الدوري الإسباني
أخبار مصر

تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا الفواتير».. والمدير مرتبه نص مليون

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

شن الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى و صاحب قناة dbc ، هجوما عنيفا على الدكتور طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.
وقال «قبودان»، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي احمد موسي على قناة صدى البلد ان :«اكبر شركات البترول والغاز حرامية، والقراءات بتتاخد مرة واحدة بس، وبعد كده يضربوا الفواتير، على المواطنين، هل ده عدل».
وأضاف قبودان :«أزاي وأنا في القاهرة ، أشوف محصلين في شركات الغاز، من أسيوط ومحافظات مجاورة».
وتابع قبودان :«بنشوف رؤساء شركات بترول وغاز، مديرينها بيقبضوا نص مليون جنيه في الشهر، ده من دم الغلابة والفقراء، اللي بترفوعوا عليهم اشتراكات الغاز وبقت بالالاف».

قبودان الدمتور تامر قبودان تامر قبودان قناةdbc dbc

أخبار مصر