الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسينرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريرايمان حسين
تامر قبودان: يطالب البرلمان بسرعة أصدار تعديلأت قانون الأحوال الشخصيةأعراض سرطان الثدينواع رئيسية للوكيميا وتختلف في الوسائل العلاجية وفي مقدار استجابتها...علامة تحذيرية في المشي قد تكشف عن الإصابة بسرطان الرئةكيف تخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة بشكل طبيعى؟6 أطعمة يجب تجنبها لو مصاب بمرض السكرى.. تعرف عليهاالرئيسية صحة وطب ما هى أبرز الفحوصات للكشف عن...تعرف على اختبارات تشخيص أنواع معينة من السرطان قبل ظهور...
أخبار مصر

تامر قبودان يهاجم وزير البترول : شركات الغاز «حرامية بيضربوا الفواتير».. والمدير مرتبه نص مليون

الدكتور تامر قبودان
الدكتور تامر قبودان

شن الدكتور تامر قبودان رئيس الحزب الجمهورى الديمقراطى و صاحب قناة dbc ، هجوما عنيفا على الدكتور طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية.
وقال «قبودان»، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي احمد موسي على قناة صدى البلد ان :«اكبر شركات البترول والغاز حرامية، والقراءات بتتاخد مرة واحدة بس، وبعد كده يضربوا الفواتير، على المواطنين، هل ده عدل».
وأضاف قبودان :«أزاي وأنا في القاهرة ، أشوف محصلين في شركات الغاز، من أسيوط ومحافظات مجاورة».
وتابع قبودان :«بنشوف رؤساء شركات بترول وغاز، مديرينها بيقبضوا نص مليون جنيه في الشهر، ده من دم الغلابة والفقراء، اللي بترفوعوا عليهم اشتراكات الغاز وبقت بالالاف».

قبودان الدمتور تامر قبودان تامر قبودان قناةdbc dbc

أخبار مصر