الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومى للمرأة يهنئ الرئيس السيسى بذكرى تحرير سيناءوفاة المطرب مسعد رضوان.. وهذا موعد تشييع الجثمانكيفية الوقاية من ضربة الشمس في فصل الصيفالدفاع المدني في غزة: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم أساليب إجرامية بحق...إصابة سيدة وأبنائها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالدقهليةكولر: حظوظ الفريقين متساوية لكننا نحتاج لدعم الجمهور من أجل...ضبط 10 تشكيلات عصابية و36 متهمًا هاربًا خلال 24 ساعةفيلم عالماشي يحافظ على المركز الثالث في قائمة...إصابة 4 ضباط أثناء اعتقال 108 طلاب في بوسطن الأمريكيةأسعار العملات الأجنبية والعربية فى البنوك اليوم الخميس 24 أبريل...ضبط عصابة وراء سرقة 14 دراجة نارية وتغيير ملامحهم وبيعهم...سقوط 4 أشخاص لسرقة ركائز معدنية وحديد تسليح من موقع...
فن موج

حمدي الوزير.. تعرف على قصة مشهد نظرة ”التحرش” الشهير

الفنان حمدي الوزير وصورة المشهد الشهير
الفنان حمدي الوزير وصورة المشهد الشهير

تصدر الفنان الكبير حمدي الوزير خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها خلال استضافته مساء أمس الجمعة ببرنامج "بالخط العريض"، والذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب على قناة “الحياة”.

الفنان حمدي الوزير والذي تتصدر صورة النظرة الشهيرة له في فيلم "قبضة الهلالي"، مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم، كما يقوم رواد مواقع التواصل بصناع "الكوميكس" الساخرة عليها، تعبيرا عن التحرش، وهو مالا يتفق مع سياق المشهد في الفيلم.

مشهد نظرة حمدي الوزير

والمشهد كان في فيلم قبضة الهلالي ولم تكن النظرة الشهيرة للفنانة ليلي علوي كما يدعي البعض، ولكنها كانت نظرة توعد وتهديد لبطل الفيلم يوسف منصور.

الفيلم من إنتاج عام 1990، ولكن الصورة انتشرت خلال السنوات الماضية على السوشيال ميديا على أنها نظرة تحرش رغم أنها لم تكن كذلك عند عرض الفيلم.

 

حمدي الوزير

وقال الفنان حمدي الوزير خلال لقائه ببرنامج "بالخط العريض" الذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب بقناة "الحياة": "أنا اتجوزت قبل التمثيل وأنا مش شرير ولا حاجة ولكن فيه ناس من الجمهور بتزعل مني وبتصدق الأدوار اللي بمثل فيها أدوار الشر".

 

وأضاف: "الممرضات في المستشفى وأنا بعمل العملية كانوا خايفين يتعاملوا معايا بسبب أدوار الشر اللي عملتها، وأنا ما أقدرش أعاكس بنت".

ولفت: "وأنا داخل أركب الأسانسير لقيت بنت لما شافتني صرخت وخرجت جري من الأسانسير، ولو مفيش راجل معايا شاهد إني ما عملتش حاجة كانت ممكن الناس تصدق إني كنت بعاكسها أو بتحرش بيها وده ما حصلش".

جريدة الراي العام

فن موج