الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بايدن: إذا صعدت إيران هجومها على إسرائيل فلن نقف مكتوفي...العاهل البحرينى: ندعم الجهود المصرية لوقف التصعيد وإقرار السلام بالمنطقةجوميز يتفادى إرهاق اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في الكونفدراليةعاجل.. الرئيس السيسي يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزةروجينا تدافع عن ابنتيها: عملهما بالفن طبيعي.. وهما الأحق بالتمثيلأسعار العملات اليوم الأربعاء.. تذبذب طفيف بالبنوكحبس عاطلين تخصصا في سرقة الدراجات النارية بالدقهليةأردوغان يكشف حقيقة بيع تركيا معدات عسكرية إلى إسرائيلالرئاسة الفلسطينية تستنكر تصريحات مندوبة واشنطن بالأمم المتحدة حول العضوية...إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاريالأوقاف تعلن موضوعات خطب الجمعة لشهر مايو المقبلالجيش الإسرائيلي يستعد لدخول رفح
حوادث

تفاصيل مقتل طفلة بسبب مشاجرة بين والدتها وشقيقها في مصر القديمة

مقتل طفلة بسبب مشاجرة بين والدتها
مقتل طفلة بسبب مشاجرة بين والدتها

كشفت تحقيقات نيابة مصر القديمة الجزئية، تفاصيل مقتل طفلة عامان ونصف العام في منطقة مصر القديمة، حيث تبين أن مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أثناء لهوها أمام منزلها.

وأوضحت التحقيقات أن ربة منزل تشاجرت مع ابنها وأن الاخير قام بالقاء والدته بحجر أصاب الطفلة بنزيف في المخ، تم نقلها إلى مستشفى المبرة في مصر القديمة لكنها فارقت الحياة قبل إسعافها.

وتم ضبط المتهم واعترف بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة وصرحت النيابة بنقل الجثة للمشرحة وطالبت بسرعة جمع التحريات حول الواقعة وجمع التحريات التكميلية حول الواقعة.

أسعار الذهب منطقة مصر القديمة نيابة مصر القديمة مستشفى المبرة

حوادث