الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة فلسطين: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى...مقتل مواطن في البحيرة على يد جاره بسبب خلافات الجيرةأحمد السقا يودع صلاح السعدني إلي مثواه الأخيرإصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بطريق بلبيس السلام...شعبة المخابز: 50% نسبة الالتزام بخفض أسعار الخبز السياحي.. ولا...ضبط مخدرات بقيمة 800 ألف جنيه فى محافظتى الجيزة والدقهليةاكلات شم النسيم..حضري الرنجة بالطحينة في دقائق معدودةالجيل: استخدام أمريكا حق الفيتو وحرمان فلسطين العضوية بالأمم المتحدة...طريقة عمل الممبار بالأرز والخضرة والصلصةوزيرة التضامن ورئيس مهرجان الإسكندرية يبحثان تطوير سينما المكفوفينأحمد حلمي ومنى زكي ومحمود البزاوي يحضرون جنازة صلاح السعدنيقبل شم النسيم.. ضبط 5 أطنان فسيخ مجهولة المصدر
حوادث

إحالة أب ونجليه للمفتي بتهمة قتل ميكانيكي بسبب 1600 جنيه بالمنوفية

الرأي العام

صدمة ظهرت على وجوه المتهمين بقتل ميكانيكي بالمنوفية على خلفية نزاع على 1600 جنيه قيمة إصلاح سيارة أحد المتهمين، حيث قررت محكمة جنايات شبين الكوم والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون في ثاني جلسات القضية التي لم تستغرق يومين أمام المحكمة إحالة أوراق أب مسن ونجليه إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في الإعدام.

ودخل المتهمون في حالة هستيرية، بعد سماع قرار هيئة المحكمة بإحالة أوراقهم إلى مفتي الديار المصرية، حيث تعالت الصرخات داخل قفص الاتهام، والبكاء وصل لكل أرجاء المحكمة.

وحاول محامي المتهمين بالواقعة التشكيك في هوية الجثمان الذي تم العثور عليه داخل ترعة الإسماعيلية، حيث أنه بدون رأس ومفتوح البطن، معللا ذلك بعدم إجراء dna والاكتفاء بالبصمة الخاصة بالمتهم، والتي قد تعتبر غير دقيقة نظرا لوجود الجثمان في المياه لفترة، وطلب مناقشة الطبيب الشرعي والذي حضر في ثاني الجلسات وأكد على ماجاء في الأوراق.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة في كافة التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق وأمام هيئة المحكمة، والتي استقر في عقيدتها ارتكاب المتهمين للجريمة، بالأوراق والاعتراف، وصدر حكمها الرادع في القضية.

وصدر حكم محكمة جنايات شبين الكوم المنعقدة في وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل محي الدين رئيس المحكمة وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، بحضور وكيل النائب العام وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر.

قتل ميكانيكي

حوادث