الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

سقط من الطابق الـ 11».. قصة بطولية لـ ضحية انقطاع الكهرباء في أسانسير عقار بالهرم

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

شهدت منطقة الهرم حادثا مأسويًا راح ضحيته صاحب شركة سياحة سقط به الأسانسير ليلقي مصرعه في الحال.

تلقت الأجهزة الامنية بالجيزة إخطارًا من مستشفى الهرم، بوصول شخص يدعى محمود خطاب صاحب شركة سياحة جثة هامدة، نتيجة ادعاء سقوط مصعد العقار الذي يقطن به وهو بداخله.

 

تفاصيل مصرع صاحب شركة سياحة في حادث مأساوي

 

وكشفت التحريات، أن «محمود»، استقل المصعد في تمام الساعة التاسعة صباح أمس عندما كان متجهًا إلى عمله وكان في ذلك الوقت يتواجد طفل عمره 10 سنوات، وعند ضغطه على 'زر النزول' فوجئ بانقطاع الكهرباء بعد إغلاق باب المصعد».

وتابعت التحريات أن محمود خاطر وهو صاحب شركة سياحة وعمره 46 عامًا حاول فتح الباب من أجل إنقاذ الطفل من المصعد، وأثناء محاولة إخراج الطفل اكتشف نفسه بين طابقين ونزل الطفل وأعطاه أشيائه التي كانت بحوزته، بحسب أقوال الطفل.

وبعد مرور ثوان قليلة، ومحاولة الضحية الخروج من المصعد، عادت الكهرباء فحشره المصعد بين الحائط وباب المصعد، وسقط من الطابق الحادي عشر.

انقطاع الكهرباء رجل أعمال الأسانسير محمود خاطر مصرع رجل أعمال

حوادث