الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
سياسة

مجلس القبائل العربية| خريطة جديدة للعمل العام في مصر.. وعلاء عابد يتخلى عن «مستقبل وطن» ليضمن وجوده

علاء عابد
علاء عابد

علم الرأى العام من مصادر مطلعة، أنه جاري العمل على قدم وساق في تشكيل لجان مجلس القبائل العربية بالمحافظات المصرية، والذي جرى تدشينه منذ أيام قليلة في مشهد يضم الكثير من ذوي الخبرة.

كما علم الرأى العام  أن العديد من النواب قد بدأو التحرك؛ لينضموا ويضمنوا وجودهم داخل التشكيلات المقرر العمل عليها خلال الأيام القليلة القادمة.

وعلم الرأى العام أن النائب علاء عابد انضم للتحالف لينضم للعديد من الشخصيات العامة التي انضمت مثل: أحمد ضيف صقر محافظ الغربية الأسبق، ومصطفى بكري عضو مجلس النواب، وهاني رسلان عضو مجلس النواب السابق وغيرهم.

وطبقا للمتحدث الرسمي للتحالف مصطفى بكري، فإن هناك 280 نائبًا قد تقدموا رسميًا بطلبات انضمام؛ لشاركوا في التحالف الذي يعتبر بمثابة نقطة الانطلاق لكثير من الأعمال المجتمعية والخيرية والعمل العام في مصر تحت قياده رجل الأعمال المهندس إبراهيم العرجاني وبرئاسة شرفية من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويذكر أن الرأى العام علم من مصادر داخلية من حزب مستقبل وطن، أن النائب علاء عابد تقدم باستقالته من منصب رئيس الحزب.

استقالة علاء عابد إتحاد القبائل العربية النائب علاء عابد مجلس القبائل العربية

سياسة