الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
استدعاء عاجل لرئيس شركة أوبر بمجلس النوابحازم إمام وبناته يدعمان الزمالك أمام نهضة بركانالقبض على تاجر سلاح فى أسيوط غسل 47 مليون جنيهالقاهرة الإخبارية تعرض لقطات من إطلاق الاحتلال النار على...كولر يستقر على بديل معلول أمام الترجي في العودةمحمد رمضان يشوق جمهوره بأغنية جديدةنقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية...اليوم.. مجلس الحرب الإسرائيلي يبحث عملية رفح مع مستشار الأمن...المرشدين السياحيين: وقف تخفيف أحمال الكهرباء في المواقع الأثريةصحيفة تونسية تفجر مفاجأة بشأن إصابة علي معلول.. مدة غياب...ما حكم حج وعمرة من يساعد غيره في أداء المناسك؟.....الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
حوادث

بـ 8 طلقات بالصدر.. القبض على مرتكبي واقعة مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية

رجل الأعمال المقتول
رجل الأعمال المقتول

ألقت القوات الأمنية بالإسكندرية القبض على مرتكبي واقعة مقتل رجل أعمال يحمل الجنسية الإسرائيلية والكندية ويقيم في مصر بصفة دائمة، وذلك أمس الثلاثاء في ظروف غامضة.

القبض على مرتكبي الواقعة

وكشفت مصادر لـ الرأى العام، تفاصيل جديدة حول الأنباء المتداولة من قبل وزارة الخارجية الإسرائيلية ووسائل إعلام عبرية عن مقتل رجل أعمال في الإسكندرية، أن الحادث وقع في طريق أبيس الزراعي بالقرب من مدخل سموحة، واستهدف مستثمرا أجنبيا في مصر وهو يهودي الديانة وكندي الجنسية.

8 طلقات في الصدر

ولفت المصدر إلى أن الحادث تسبب في مقتل رجل الأعمال زيف كيفر، بـ8 طلقات نارية في صدره، ما تسبب في مصرعه بالحال، وذلك على أيدي مجهولين أثناء عودته من عمله.

 

وتم القبض على مرتكبي الواقعة وجارٍ التحقيق والتحري لمعرفة ملابسات الحادث.

صاحب مصنع لتصدير الأغذية مجمدة

وكانت قد كشفت مصادر سابقة لموقع القاهرة 24، أن رجل الأعمال الذي قتل على يد مجهولين بمحافظة الإسكندرية اليوم، هو رئيس مجلس إدارة شركة O.K Group ومصنعها في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ومجالها تصدير الفواكة والخضراوات المجمدة، ومقر المكتب الإداري للشركة في الإسكندرية بمنطقة سموحة.


كما جاءت من المعلومات أن رجل الأعمال زيف كيفر، بدأ نشاطه في الإسكندرية منذ عام 2015، وأنه يحمل الجنسية الكندية وأنه يهودي الديانة، وتداولت وسائل إعلام عبرية الأنباء عن قتله اليوم الثلاثاء في الإسكندرية وجاري التحقق لمعرفة ملابسات الواقعة وتفاصيلها وبحث علاقات رجل الأعمال وأيضا تفاصيل الحادث والشبهة الجنائية.

مقتل رجل أعمال يهودي بالإسكندرية مقتل إسرائيلي بالإسكندرية زيف كيفر

حوادث