الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
حوادث

انهيار عقار مكون من ثلاثة طوابق دون خسائر بشرية بالمنيا

انهيار عقار بالمنيا _ارشيفية
انهيار عقار بالمنيا _ارشيفية

انهار عقار مكون من ثلاثة طوابق، بمنطقة حي غرب المنيا، دون أضرار بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت الاجهزة الامنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن بانهيار منزلة المكون من ثلاثة طوابق علي مساحة 80 مترا بحي غرب مدينة المنيا، بسبب قيام جاره بإزالة منزله، مما تسبب في تصدع وانهيار منزله من الحائط الخلفي والمجاور للجار.

 

انهيار عقار بالمنيا

على الفور إنتقلت الحماية المدنية وسيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية، الي موقع البلاغ وتبين انهيار العقار من الخلف، وتبين أن العقار كان مأهول بالسكان، ولم يتسبب الانهيار في أضرار بشرية .

 

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المنيا محافظة المنيا النيابة العامة الأجهزة الأمنية أنهيار عقار بالمنيا

حوادث