الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
حوادث

روج له المشاهير.. القصة الكاملة لغلق مركز سما كلينيك لمنتحلة صفة طبيبة

مركز سما كلينيك
مركز سما كلينيك

أثارت صورة لسيدة صاحبة مركز تجميل يدعى سما كلينيك استفزاز المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أظهرت الصورة توسط صاحبة العيادة حراسات خاصة "بودي جارد" وفي يدها مسدس تتفاخر به، الأمر الذي يتنافى مع الصورة الذهنية والأعراف الخاصة بعيادة تجميل تديرها طبيبة أمراض جلدية، ما دفع الكثير للتشكك من كونها طبيبة من الأساس.

هروب سما فيلر من التحقيق والعلاج الحر

ورصدت وزارة الصحة والسكان هذه الصورة، التي جاءت في إطار حملة ترويجية للمركز وصاحبته الملقبة بـ سما فيلر، وعليه شكلت الوزارة لجنة من العلاج الحر على أعلى مستوى لتباغت العيادة، الأحد الماضي، أثناء عملها، وإجراء تفتيش والتأكد من وجود رخصة للمكان والعاملين بها، ليتبين عدم وجود رخصة وصاحبته منتحلة صفة، ليأكد شكوك الكثير من المتابعين.

وحرصت وزارة الصحة على مباغتة العيادة لكي لا تتخد صاحبتها والعاملين بها احتياطاتها قبل قدوم حملة العلاج الحر، لكن كان لـ سما فيلر خطوة استباقية، حيث اختفت وفرت هاربة قبل دخول المفتشين للمركز، تاركة عاطلا عن العمل، وأدوية مهربة وغير مسجلة في هيئة الدواء المصرية، وغيرها من المخالفات التي تغلظ العقوبة.

سما فيلر تستخدم أدوية مهربة وغير مسجلة في هيئة الدواء

شكوى ضد سما كلينيك

وأثناء قيام رجال العلاج الحر بعملهم تفاجأوا بقدوم عدد كبير من المحامين، التابعين لصاحبة المركز، فضلا عن تقدم إحدى الحالات المتضررة من سما كينيك، بشكوى وتحرير محضر بالواقعة، وفي نهاية المطاف قررت الوزارة غلق وتشميع المركز وإحالة الواقعة إلى جهات التحقيق، لتوقيع العقوبات اللازمة والرادعة لمنع تكرار مثل هذه الأفعال مرة أخرى.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار، لـ الرأى العام أن الوزارة رصدت منشورات دعائية لعيادة سما كلينيك على مواقع التواصل الاجتماعي، وأغلقت المركز وأحالت الواقعة إلى التحقيق، مشيرا إلى غلق أي فرع يتبين أنه تابع لتلك السيدة منتحلة الصفة.

مشاهير تروج لمركز سما كلينيك

فنانون روجوا لمركز سما كلينيك

سما فيلر كما يلقبونها، تزعم أنها مقدمة برامج إعلامية، وهو ما أكده مصدر بالعلاج الحر في محافظة القاهرة، في تصريح خاص، قائلا: خلال التفتيش تبين وجود خطاب موجه إلى إحدى الجهات ووصف فيه السيدة نفسها بأنه مقدمة برامج.

مركز سما كلينيك ساهم في رواجه العديد من الفنانين والمشاهير، الذين وقعوا ضحايا سيدة منتحلة صفة طبيبة، ومن بين هؤلاء النجوم: الفنان محمد نجاتي، لقاء سويدان، والمطربة الشعبية هدى، حيث حرص هؤلاء النجوم على تسجيل جلساتهم والإشادة بها، وتقديم بعضهم عروضا وخصومات للمتابعين.

سما كلينيك سما فيلر الصحة الصحة والسكان أمراض جلدية مركز تجميل

حوادث